أخبارNews & Politics

إتهام شاب من القدس ابتز شابًا من منطقة الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شاب من القدس ابتز شابًا من منطقة الناصرة بنشر صور ومقاطع فيديو تفضح ميوله الجنسية! - تقديم لائحة إتهام

توجّه المتهم الى المشتكي بواسطة حساب انستغرام آخر وباسم مستعار وطلب منه دفع مبلغ 20000 شيكل وهدده ليخيفه بنشر المحادثات الجنسية والصور و مقاطع الفيديو على العلن في حال لم يدفع المال


قدّمت النيابة العامّة في لواء الشمال لائحة إتهام لمحكمة الصلح في الناصرة ضد شاب عربي (23 عامًا) سكّان القدس، وتنسب له فيها تهمة الابتزاز، بحيث ابتز شابًا عشريني من منطقة الناصرة بنشر صور ومقاطع فيديو حميمية أرسلها الأخير له عبر انستغرام وذلك على خلفية ميول الضحية الجنسية.

ويستدل من لائحة الإتهام أنّه "في يوم 15.05.2020 قرابة الساعة الثالثة فجرًا توجّه المتهم الى الضحية، الذي لا يعرف سابقا، من خلال الانستغرام وبدأ الاثنان بالحديث وتبادل الرسائل، وخلالها ادعى المتهم زورا أنه يبلغ من العمر 24 عاما واسمه "أحمد أبو سلطان" ويعيش في سخنين ، على الرغم من أنّه يعيش في القدس بالفعل واسمه مختلف ويبلغ من العمر 23 عاما.
بعد مرور عدة أيام تبادل الاثنان أحاديث شخصية ومن ضمنها تبادل صور ومقاطع فيديو حميمية والتي تشير الى ميول الضحية الجنسية. وفي يوم 19.05.20 توجّه المتهم الى المشتكي بواسطة حساب انستغرام آخر وباسم مستعار وطلب منه دفع مبلغ 20000 شيكل وهدده ليخيفه بنشر المحادثات الجنسية والصور ومقاطع الفيديو على العلن في حال لم يدفع المال"، كما ورد في لائحة الإتهام.

وأشارت لائحة الاتهام أنّه "بعد الابتزاز واقف المتهم على عرض المشتكي بالحصول على نصف المبلغ المطلوب في المرحلة الأولى على أن يسلّمه النصف الثاني بعد أيام. وعليه اتفق المتهم مع الضحية أن يلتقيا في منطقة "تشك بوست" في حيفا ، وخلا توجّه المتهم للمكان المحدد ألقي القبض عليه على يد شرطة إسرائيل"، كما ورد من النيابة العامّة.

هذا، ويشار اخيرًا الى أنّ النيابة العامّة طلبت من المحكمة تمديد اعتقال المتهم الى حين الانتهاء من كافة الإجرارات القضائية ضدّه.

إقرا ايضا في هذا السياق: