رياضة وشبابSports

اصابة ميسي قد تعيق خوضه عن أول مباراة لبرشلونة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اصابة ميسي قد تعيق خوضه عن أول مباراة لبرشلونة في الليغا


تعرض الارجنتيني وقائد فريق برشلونة الاسباني، ليونيل ميسي، لاصابة ربما تبعده عن خوض اول مباراة للفريق  بعد قرار استئناف بطولة الدرجة الأولى لكرة القدم في إسبانيا، هذا ما كشفته وسائل الاعلام الاسبانية. 
كما ذكرت قناة اسبانية، ان نجم برشلونة  ميسي  اصيب بالام حادة في ساقه اليمنى عند نهاية جلسة التدريب، مشيرة إلى أنه خضع إثرها لفحص بواسطة التصوير بالرنين المغناطيسي لمعرفة سبب الآلام.

ا
النجم الارجنتيني وقائد فريق برشلونة الاسباني ليونيل ميسي

بحسب تقرير "تي في 3" عانى ميسي من تمزق طفيف، هذا يعني انه قد لا يتسنى له المشاركة في مباراة الفريق امام ريال مايروكا على ملعب الأخير، حيث أن فترة التعافي من مثل هذه الإصابة عادة ما تكون بحدود 10 أيام. ومن الواضح أن غياب ميسي عن جلسة التدريب أمس الأربعاء لم تكن إجراء وقائيا لمنعه من إجهاد عضلات ربلة الساق، بحسب ما ذكر بيان صدر عن النادي، ولكن بسبب إصابة أكثر خطورة كانوا يحاولون التقليل منها، وفقا لـ"آس".

يجب على الفريق الطبي في برشلونة التاكد من مشاركة ميسي في المباريات بدءا من 13 يونيو، حيث سيبدأ برشلونة سلسلة من المباريات المتلاحقة، حيث سيخوض 11 مباراة متتالية في غضون 5 أسابيع تقريبا، الأمر الذي يتطلب جهودا استثنائية تتجاوز قدرات معظم لاعبي برشلونة.

يشار إلى أن ميسي عانى من الإصابات خلال الموسم الحالي، الذي توقف قبل أكثر من شهرين، إذ اضطر للخروج في بداية الموسم مع أول حصة تدريبية بعد تعرضه لإصابة أجبرته على عدم خوض المباراة الافتتاحية للفريق وغاب عن المباريات طوال شهرين تقريبا.

إقرا ايضا في هذا السياق: