جامعات / مدارسStudents

الناصرة: سنبدأ توزّع الحلوى للطلاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الناصرة: جمعية سنبدأ توزّع الحلوى لطلاب مدارس المدينة

تأتي هذه المعايدة من جمعية سنبدأ على أطفال المدينة في اعقاب عودتهم لمقاعد الدراسة متمنيين لهم وللهيئات التدريسيهة الصحة والسلامة في ظل الظروف السائدة


وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن جمعية "سنبدأ" في الناصرة ، جاء فيه ما يلي:"قامت جمعية سنبدأ تحت مبادرة "هدية لكل طالب" ممثلة بعضو مجلس إدارتها المحامي خالد حمدان حاج يحيى بتوزيع أكياس من الحلوى والمسليات على مدارس مدينة الناصرة الابتدائيه منها: مدرسة الواصفيه، الرازي، مسار، راهبات السلزيان، القسطل، المعمدانيه والشرق الابتدائيه وذلك استمراراً للمشاريع التطوعيه والخيريه التي تقوم بها الجمعية خلال فترة ازمة الكورونا".


وزاد البيان:"وتأتي هذه المعايدة من جمعية سنبدأ على أطفال المدينة في اعقاب عودتهم لمقاعد الدراسة متمنيين لهم وللهيئات التدريسيهة الصحة والسلامة في ظل الظروف السائدة".

وأضاف البيان:"وفي حديث مع المحامي خالد حمدان حاج يحيى:"هذه المبادره جاءت من جمعية سنبدأ لرسم البسمه على وجوه الاطفال والطلاب الذين عانوا خلال فترة الكورونا من الجلوس في المنزل فعودتهم لل حياة الطبيعيه تستحق هدية ولو رمزيه لمساندتهم معنوياً لمرور الازمة وهذه واحده من عشرات المبادرات والمشاريع التي تقيمها الجمعية لاطفال المدينه حيث تولي الجمعيه اهتمام خاص بهذه الشريحة العمرية".
وتابع حمدان:"قبل الزيارة قامت الجمعيه بأخذ الاحتياطات اللازمه من تعقيم للكراتين قبل توصيلها للمدارس حيث تم تسليم كراتين الحلوى والمسليات لادارة المدارس لتوزيعها مراعين بذلك شروط الصحه والسلامة العامة".
يذكر ايضاً أن حمدان قام بزيارة تفقديه لحضانة الياسمين التابعه للجمعية للإطلاع على جميع التجهيزات بما يخص تعليمات وزارة الصحة للوقايه من فيروس كورونا وتوزيع الحلوى هناك على الاطفال"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: