ثقافة جنسية

المرأة بحاجة للعلاقة الحميمة أكثر من الرجل!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المرأة بحاجة للعلاقة الحميمة أكثر من الرجل!


أشارت دراسات عدّة إلى أنّ النساء بحاجة إلى ممارسة الجنس أكثر من الرجال وليس العكس. ما هي الأسباب؟ وماذا قدّمت الدراسات حول هذا الموضوع؟ تابعوا معنا ما يلي:


صورة توضيحية

- النساء يفضلن رجلاً واحداً يشعرن معه بالسعادة: بمجرد أن تختار النساء رجلاً في حياتهن يتوقعن أن يكون هذا الرجل هو الوحيد، لذلك يحاولن أن يعشن حياتهن الجنسية من خلاله.

- اللمس ثم التحدث ثم الجنس: النساء يضعن كل طاقتهم العاطفية في العلاقة الجنسية على عكس الرجال. الرجال يريدون الانتهاء من العلاقة بسرعة بينما تحب النساء أخذ وقتهن لبلوغ ذلك.

- النساء أكثر انفتاحاً على الخيارات: على عكس الرجال، يمكن ان تثار النساء بطرق مختلفة. وفقا للدراسة، الرجال لا يتأثرون بالمشاهد الجنسية مثل النساء، النساء أكثر عاطفية وأسرع استجابة للمشاهد الجنسية.

- النساء بحاجة الى بلوغ هزات جماع أكثر: على عكس الرجل المرأة قادرة على بلوغ هزات جماع متعددة لذلك فهي تحتاج الى وقت أطول. علمياً يمكن للنساء أن يبلغن هزات جماع أكثر من الرجال فهن يحتجن الى المزيد من الجنس للشعور بالراحة والمتعة.

- قضايا منتصف العمر: النساء في فترة منتصف العمر يصبحن أكثر ميلا لممارسة الجنس من فترة العشرينات لأنهن يصبح أكثر نضجاً وأكثر استقرارا عاطفيا بعد مرحلة تقلبات الهرمونات والمزاج والأمومة لذلك يستمتعن بالجنس أكثر، وهذا يحفزهن على الرغبة في ممارسة الجنس الذي يسعدهن ويجعلهن يشعرن بالاكتفاء الجنسي.

إقرا ايضا في هذا السياق: