أخبارNews & Politics

إبطال أمر هدم جسور في الطيبة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بعد دعوة حاج يحيى للتظاهر| إبطال أمر هدم جسور الطيبة التي تساعد المزراعين وغيرهم الوصول لأراضيهم


أصدر الناشط عبد الستار شاهين حاج يحيى بيانا أكد فيه بأنه لن يتم هدم الجسور في الطيبة التي تمكن أصحاب الأراضي الزراعية الوصول إلى أراضيهم، ذلك بعد لقاء جمعه مع ضابط شرطة كدما وبحضور المحامي عبدالله جابر.


الناشط عبد الستار شاهين حاج يحيى
وجاء في البيان "الجسور الزارعية الغربية لن يتم هدمها قبل إيجاد طرق بديلة قريبة لتمكن وصول أصحاب الأراضي لمزارعهم. هذا ما أكده لي قائد شرطة كدما رونين هكدوش، قبل قليل، خلال لقاء بمنطقة الجسور بحضور عضو البلدية عبد الله جابر، وتم خلال اللقاء إقتراح طرق بديلة وستقدم للشركة القائمة على المشروع يوم الخميس القادم، وعليه فقد قررت تأجيل مظاهرة يوم غد، في هذه المرحلة،  ونحن من جهتنا سنقوم بمتابعة الموضوع وإعلام أهلنا بكل تطور جديد، والله الموفق".
وكان حاج يحيى قد نشر دعوة للتظاهر اليوم الأربعاء، إحتجاجًا على الهدم، وقد تم إلغاء التظاهرة بعد أن وعدت الشرطة بأن عملية الهدم لن تتم.
وفي منشور الدعوة للتظاهر كتب حاج يحيى "هدم جسور شارع 6 بحجة مشروع سكك القطار وإغلاق الطريق أمام المزارعين والمصلين "مسجد حمزة" وأهالي الأحياء الغربية لن يمر ولن نسمح به، وعليه سنقوم الأربعاء الساعة العاشرة صباحا بالتظاهر أمام المسؤولين في ورشة عمل الشركة القائمة على مشروع مخطط القطار بجانب شارع 6، التجمع سيكون غدا الساعة العاشرة صباحا عند مقصف ودكان الأخ زياد ادريس أبو وديع غربي المقبرة الغربية.
وعليه فانني أدعو كل من يهمه الأمر التواجد والمشاركة معنا لإنجاح التظاهرة وإجبار الشرطة التراجع عن قرارها... والله الموفق".

كلمات دلالية