أخبارNews & Politics

رهط: الشرطة تستخدم مسدس صاعق للسيطرة على شاب تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رهط: الشرطة تستخدم مسدس صاعق للسيطرة على شاب تحت تأثير الكحول


استخدمت الشرطة مساء الثلاثاء، مسدس صاعق كهربائي (تايزر) للسيطرة على مواطن من أصول اردنية، كان يحمل سكينا.ويفيد مراسل "كل العرب" نقلا عن مصادر محلية ، أنّ المواطن اردني كان تحت تأثير الكحول.

وقالت شرطة النقب في بيان لها وصلت نسخة عنه إلى "كل العرب"، إنها تلقت بلاغا يفيد بقيام شخص بتصرف أهوج في ضاحية 5 وهو يحمل سكينا في إحدى الضواحي الجنوبية لمدينة رهط. وقد وصل إلى المكان عدد من رجال الشرطة، الذين كشفوا عن مكانه وحين همّوا باعتقاله للتحقيق، بدأ بالصراخ وهو يرفع السكين، فقام رجال الشرطة باستخدام الوسائل للسيطرة عليه.ويشار إلى أنّ الشرطة استخدمت هذه المرة مسدس صاعق، حيث تمّ نقل الرجل إلى مستشفى سوروكا بئر السبع للعلاج تحت الاعتقال".

وصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: "تلقى مركز الشرطة ليلة امس بلاغ حول رجل قام بالاخلال بالنظام في احد احياء مدينة رهط ويحمل بيده سكين مما استدعى افراد الشرطة الوصول الى المكان. باشر افراد الشرطة عمليات التمشيط لرصد المشتبه وفق الوصف الذي تلقوه من مركز الشرطة حتى نجحوا برصده وعندما حاول افراد الشرطة احالته الى التحقيق قام المشتبه بالاخلال بالنظام في المكان وهو يحمل بيده سكين. خلال النشاط نجح افراد الشرطة بالسيطرة على المشتبه بعد استخدام وسائل خاصة ولاحقا تم نقله لاستكمال العلاج والتحقيق" بحسب البيان.

كلمات دلالية