جامعات / مدارسStudents

عرعرة النقب: إغلاق مدرسة وعنقود بساتين بسبب كورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عرعرة النقب| بعد إصابة معلمة ومساعدة بكورونا - إغلاق مدرسة إبتدائية وعنقود بساتين

نايف أبو عرار رئيس المجلس:

أدخلنا كل من تواجد في المدرسة ورياض الأطفال من معلمين وطلاب وعاملين إلى الحجر الصحي بناء على طلب وزارة الصحة ووزارة المعارف

أناشد كل من كان في تواصل مع المعلمة أو مع مساعدة المعلمة في المؤسستين التربويتين بالدخول إلى الحجر الصحي


أعلن اليوم، الثلاثاء، عن إغلاق مدرسة أبو عرار في حارة رقم 2، وعناقيد البساتين المكوّن من ثلاث روضات أطفال في حارة رقم 7، في عرعرة النقب، وذلك بعد أن اتضح إصابة معلمة تدرّس في المدرسة ومساعدة معلمة تعمل في عنقود البساتين بالكورونا.


ويفيد مراسل "كل العرب" أنّه تمّ إدخال الطاقم التدريسي الذي كان في تواصل مع المعلمة في مدرسة أبو عرار، وكذلك الطلاب الذين وصلوا إلى مقاعد الدراسة إلى الحجر الصحي.
ووصل في الأيام الأخيرة إلى المدرسة نحو 30 طالبا من أصل أكثر من 400 طالب يدرسون في هذه المدرسة، في حين وصل نحو 8 طلاب من بين 90 طالبا وطالبة في ثلاثة رياض أطفال يدرسون في عنقود البساتين في حارة رقم 7.
وقل د. سالم أبو كوش، مدير قسم المعارف في المجلس المحلي عرعرة النقب: "بعد مشاورات مع وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة، وحتى لا ندخل البلدة في جو مشحون ومخيف سوف تغلق فقط المؤسسات التي تبين أنّ فيها عدوى كورونا".


وقال رئيس المجلس، نايف أبو عرار، في حديث لمراسل "كل العرب": "أدخلنا كل من تواجد في المدرسة ورياض الأطفال من معلمين وطلاب وعاملين إلى الحجر الصحي بناء على طلب وزارة الصحة ووزارة المعارف. أناشد كل من كان في تواصل مع المعلمة أو مع مساعدة المعلمة في المؤسستين التربويتين بالدخول إلى الحجر الصحي".

كلمات دلالية