أخبارNews & Politics

الوزير يوعاز هندل يزور تل السبع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وزير الاتصالات يوعاز هندل يزور تل السبع محملا بكم هائل من الأفكار المسبقة!

تحدث رئيس المجلس عمر أبو رقيق والقائم بأعماله مصلح أبو عصا عن عدم وجود بنى تحتية وكذلك انتينات لشبكة الاتصالات في البلدة


 وزير الاتصالات يوعاز هندل يزور تل السبع بدون كمامة، ومحملا بكم هائل من الأفكار المسبقة عن المجتمع العربي-البدوي عامة وكأنه لا يحترم القانون ويقوم بالتخريب، حل وزير الاتصالات يوعاز هندل (كحول لافان) اليوم، الثلاثاء، ضيفا على بلدة تل السبع في النقب ، لفحص قضية البنى التحتية لشبكة الإتصالات في البلدة، حيث عانى كما الآخرين من عدم وجود تغطية لهاتفه الخلوي.
وتحدث رئيس المجلس عمر أبو رقيق والقائم بأعماله مصلح أبو عصا عن عدم وجود بنى تحتية وكذلك انتينات لشبكة الاتصالات في البلدة، ووجود فرع بريد واحد يخدم أكثر من عشرين ألفا من البلدة وضواحيها.


وعاد الوزير وكرر عدة مرات قضية "انفاذ القانون وتسوية البناء"، قائلا إنه يمثل الحكومة ولافتا إلى أنه "بدون إنفاذ القانون سيكون مشكلة بالنسبة لشركات الاتصالات في بلدة تل السبع والوسط البدوي عامة"، على حد تعبيره، وأشار إلى ضرورة قيام السلطة ال محلية بالحفاظ على الممتلكات العامة وقال: "يجب تربية الناس"، في مقولة كشفت عن الأفكار التي حضر معها إلى البلدة. وعبر أيوب الباز عن أسفه من تصريحات الوزير، قائلا إن "هناك جريمة وتخريب ممتلكات في كافة أنحاء البلاد، علما أن هناك أهمية لهذه، الزيارة نظرا لأننا نعاني من مشاكل في شبكة الاتصالات والانترنت".

وقال رئيس المجلس لمراسل "كل العرب": "قدمنا ورقة عمل شاملة للوزير، ونأمل أن يتم تنفيذ المشاريع في قضية الاتصالات. للأسف الأفكار المسبقة التي حضر معها الوزير ألقت بظلالها على اللقاء، وكلي أمل أن لا تؤثر على قرارات وزارته المهنية".
يشار إلى أنه حضر اللقاء مدير عام سلطة توطين البدو، الذي تحدث عن تسويق قسائم أرض للأزواج الشابة في البلدة بعد ثلاثة عقود من تجميدها، وكذلك منسق الوزارات في المجتمع العربي في النقب منصور أبو طه.

إقرا ايضا في هذا السياق: