أخبارNews & Politics

طرعان: إتهام شاب باعتداء وتخريب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حذاؤه تسبب باعتقاله| إتهام شاب من طرعان بالاعتداء وتحطيم محل أراجيل على خلفية الانتخابات

الشرطة:

حذاء المتهم الذي سقط منه في مكان الاعتداء خلال هروبه من محل الأراجيل أدّت الى اعتقاله والتحقيق معها، وأخيرا تقديم لائحة الاتهام 

الخلفة تعود لخلاف عنيف بين عائلتين في بلدة طرعان نشب في أعقاب عدم الرضا عن نتائج انتخابات السلطة ال محلية منذ عام 2018


قدّمت وحدة الدعاوى القضائية في شرطة إسرائيل لائحة إتهام ضد شاب (27 عامًا) من طرعان مرفقة بطلب تمديد اعتقال، وبموجبها تنسب له تهمة القيام هو ورفاقه بالاعتداء على قاصر ورجل بمحل أراجيل في البلدة، على خلفية خلاف وشجار عنيف بين عائلتين في البلدة عقب انتخابات السلطة المحلية، إضافة الى التسبب بأضرار جسيمة في المكان.

وبحسب الشرطة، فإنّ "حذاء المتهم الذي سقط منه في مكان الاعتداء خلال هروبه من محل الأراجيل أدّت الى اعتقاله والتحقيق معها، وأخيرا تقديم لائحة الاتهام"، بحسب الشرطة.


صور من الشرطة

وأشارت الشرطة في بيانها أنّ:"خلافا عنيفا بين عائلتين في بلدة طرعان نشب في أعقاب عدم الرضا عن نتائج انتخابات السلطة المحلية منذ عام 2018. وضمن الخلاف، تمّ اطلاق رصاص خلال شهر يناير 2020 على محل أراجيل في البلدة والتابع لاحدى العائلتين المتخاصمتين، الامر الذي تسبب بأضرار مادية في المحل. وبعد اطلاق الرصاص قامت عصابة مكوّنة من 10 أشخاص ملثمين بالدخول الى المحل وبحوزتهم هروات وبلطات، وقاموا بمهاجمة قاصر ورجل تواجدا في المكان، كما قاموا بتكسير نحو 100 أرجيلة وآلة لصنع القهوة ومكيفات هواء وتسببوا بأضرار جسيمة للمكان ثم روّا هاربين"، بحسب الشرطة.

واضافت الشرطة أنّ:"قواتها وصلت الى المكان وباشرت التحقيقات وجمع الأدلة من أجل التوصّل للمشتبهين، وخلال التحقيق تمّ العثور على حذاء فاخرفي محل الأراجيل، وعلى بعد 200 متر من المحل عُثر على احد الاقنعة التي استعملها الملثمون الضالعون. وخلال التحقيقات تمّ التوصل لاعتقال المتهم (27 عامًا) من طرعان وهو من العائلة الأخرى، وتبيّن أنّ الحذاء الذي عُثر عليه مناسب لقدمه وأنّ نتائج الطبّ الشرعي التي تمّ جمعها مطابقة له أيضًا"، كما ورد من الشرطة.

واختتمت الشرطة بيانها أنّ:"التحقيقات الحثيثة أدت الى تشكيل قاعدة أدلة ضد المتهم، وبالتالي وحدة الدعاوى القضائية في شرطة الناصرة قدّمت لائحة إتهام مرفقة بطلب تمديد اعتقال ضد الشاب لمحكمة الصلح في الناصرة، وتنسب له فيها مخالفات: مهاجمة قاصر والتسبب بإصابة، الاعتداء والتسبب باصابة على يد اثنين أو أكثر، وكذلك التسبب بأضرار للمتلكات"، بحسب الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق: