أخبارNews & Politics

إتهام شاب من مجد الكروم بالسطو المسلّح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إتهام شاب (22 عامًا) من مجد الكروم بتنفيذ عملية سطو مسلّح على محطة وقود في البلدة

جاء في لائحة الاتهام:

قام المتهم بإلصاق مسدس على رأسه وسرق منه بتحديد السلاح مبلغًا بقيمة 1760 شيكل، كما قام باطلاق عيارات نارية على سقف محطة الوقود، وبعدها فرّ هاربًا من المكان


قدّمت النيابة العامّة في لواء حيفا لائحة إتهام للمحكمة المركزية في حيفا ضد شاب (22 عامًا) من مجد الكروم بالضلوع في عملية سطو مسلّح على محطة وقود، وقد أرفقت لائحة الإتهام بطلب لتمديد اعتقال المتهم الى حين الانتهاء من كافة الإجراءات القضائية ضدّه.

 وأفادت الشرطة في بيانها حول تفاصيل القضية أنّه:"يوم 24.03.2020 تمّ استلام بلاغ في الشرطة حول تنفيذ عملية سطو على محطة وقود "ياعاد" في بلدة مجد الكروم، وعليه وصلت القوات الى المكان وباشرت التحقيقات.
وتبيّن من التحقيقات أنّ المتهم وصل الى محطة الوقود ب سيارة خصوصية من نوع "فورد فوكوس" بجون لوحات ترخيص وكان جالسا بالمقعد الخلفي، ثم خرج من السيارة وركض نحو عامل في المحطة وقام بإلصاق مسدس على رأسه وسرق منه بتحديد السلاح مبلغًا بقيمة 1760 شيكل، كما قام باطلاق عيارات نارية على سقف محطة الوقود، وبعدها فرّ هاربًا من المكان"، بحسب الشرطة.

وأوضحت الشرطة أنّه "خلال التحقيقات، تمّ العثور على السيارة الضالعة بمنطقة مفتوحة في القرية، ولاحقًا تمّ التوصل الى المشتبه واعتقاله لمدة 12 يومًا، ولاحقا اطلق سراحه بشروط مقيّدة عبر المحكمة.  هذا، ومع تقدّم سير التحقيقات تمّ اعتقال الشاب مجددًا يوم 18.05. وبعد انتهاء التحقيقات وتشكيل قاعدة أدلة ضد المتهم، قدّمت النيابة العامة لائحة إتهام ضده مرفقة بطلب تمديد اعتقال، يوم 01.06، وذلك للمحكمة المركزية في حيفا وتنسب له فيها تهم: السطو، حمل وحيازة سلاح وذخيرة، وإطلاق رصاص من سلاح"، بحسب بيان الشرطة. 

إقرا ايضا في هذا السياق: