رياضة وشبابSports

آخر المستجدات لدى الفرق العربية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

آخر المستجدات لدى الفرق العربية في مختلف الدرجات الدنيا

 بدأ المدرب أحمد سبع في تجهيز الصاعد الحديث هبوعيل البعينة، بإبقاء شادي حمودة ومحمد أبو الراجح وضم صانع الألعاب صفوان زعبي

تعاقدت إدارة فريق هبوعيل كفركنا مع المدرب المحلي الناجح وسيم عباس، المنشغل حاليا في الارتقاء بفريق شباب الظاهرية الى دوري الأضواء الفلسطيني


يعد الوافد الجديد فريق هبوعيل الفريديس من بين الفرق الأولى في مباشرة الاستعداد للموسم الكروي المقبل في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. وتم الاتفاق مع المدرب فايد حسون للبقاء لموسم اضافي، بالإضافة الى مساعده المدرب أدهم زعبي. كما تم ابقاء ركائز أساسية من الموسم الماضي، كرامي ظاهر وحمادة جبارين وعلي زبيدات وأحمد عواد وضم محمد نجيدات.

وتعاقدت إدارة فريق هبوعيل كفركنا مع المدرب المحلي الناجح وسيم عباس، المنشغل حاليا في الارتقاء بفريق شباب الظاهرية الى دوري الأضواء الفلسطيني. وعاد المدرب عنان فرو الى فريق النادي الرياضي روبي شبيرا حيفا، هذه المرة مدربا، بعد أن ذاد سابقا عن مرماه.
وبدأ المدرب أحمد سبع في تجهيز الصاعد الحديث هبوعيل البعينة، بإبقاء شادي حمودة ومحمد أبو الراجح وضم صانع الألعاب صفوان زعبي.
ويدعّم مسؤولو فريق النادي الرياضي الطيرة، بقيادة المدير الفني والرجل القوي في الادارة عبد المنان تيتي، صفوفه، بهدف كسب بطاقة الارتقاء الى مستوى فرق دوري الدرجة الممتازة. وفي جانب كادر اللاعبين، فقد تم الاتفاق مع قلب الدفاع المحلي عبد منصور على إنضمامه إلى صفوف الفريق الطيراوي، بالاضافة إلى إبقاء متوسط الميدان راؤول جروشوموف لموسم إضافي ودودو إدري ومتانئيل تاديسا والمهاجم دور مالكا.
وضمن الدرجة الثانية، فيعد فريق مكابي أم الفحم العدة من أجل المنافسة في القمة، فتم التعاقد مع المدرب هشام زعبي ومساعده محمد عباس (بريتي)، وانضم حارس المرمى محمد شباط ومتوسط الميدان اسلام مواسي. وفي نفس الدرجة والمنطقة، فإن ادارة مكابي أبناء الرينة أبقت المدرب عيسى نجيدات موسما إضافيا، على أن يتم تعزيز الفريق لتكرار محاولة الارتقاء الى الدرجة الأولى. وجددت إدارة فريق مكابي عرب النجيدات الثقة بالمدرب السخنيني عباس صوان، بهدف بناء فريق قوي ينافس في أعلى اللائحة.
وتعاقدت ادارة مكابي كفر كنا مع المدرب صالح نمارنة وضم المهاجمين علي حبيب الله ومحمد أبو ريا.
ولدى الصاعد الحديث اتحاد شفاعمرو تسير الأمور بشكل جدي للغاية، اذ تم ضم الجناح المجرب علي خطيب وابقاء محمد عمارية وفراس قرطام وأويس ياسين. وقد تركه صانع الألعاب محمد طه باحثا عن وجهة جديدة. كما تركه طه زبيدات ومحمد حجير لصالح فريق الدرجة الثالثة هبوعيل معين دالية الكرمل، بالاضافة الى أحمد حجير، شقيق محمد، وبإشراف المدرب معاذ نصر الدين، ضمن الطموحات للارتقاء الى الدرجة الثانية.