أخبارNews & Politics

حالة الطقس: أجواء صافية ويطرأ إرتفاع طفيف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حالة الطقس: أجواء صافية ويطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة


الاثنين 01.06.202: يكون الجو صافياً بوجه عام معتدلا في المناطق الجبلية الى حار نسبي في بقية المناطق ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة ، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف وبارداً خاصة فوق المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 02.06.2020: يكون الجو حاراً الى شديد الحرارة ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية ، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء 03.06.2020: يكون الجو غائما جزئيا الى صاف ومعتدلا في معظم المناطق حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بقليل ، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الخميس 04.06.2020: يكون الجو غائما جزئيا الى صاف ومعتدلا في معظم المناطق حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

إقرا ايضا في هذا السياق: