رياضة وشبابSports

هبوعيل أم الفحم يستفيد من عودة أور حسيديم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هبوعيل أم الفحم يستفيد من عودة اللاعب أور حسيديم أمام نوف هجليل


يستفيد فريق هبوعيل أم الفحم من عودة اللاعب أور حسيديم في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل نوف هجليل، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة الثامنة على استاد الناصرة عيلوط، ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين – الجولة قبل الأخيرة ضمن مرحلة الاياب في دوري الدرجة الممتازة.

وقد تم تعليق المباريات لمدة ثلاثة أشهر تقريبا، بسبب تفشي وباء الكورونا، علما أن تجديد المباريات سيكون بدون جمهور. وقد أبعد حسيديم خلال الخسارة في المباراة قبل الماضية أمام فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، فغاب عن اللقاء الأخير أمام فريق هبوعيل عكا، وآل الى التعادل بدون أهداف، ليتسبب بانهاء عمل المدرب نوعم شوهم وتعيين اسماعيل عامر بديلا له. وقال المحامي باسل جبارين – الناطق الرسمي بلسان الفحماويين، أن فريقه يحضر بهدف الفوز للحفاظ على آماله باللعب في البلي أوف العلوي، وأن كل مرتبة متقدمة يحتلها الفريق ستعود بأرباح مالية عليه، خاصة أنه تأثر ماديا كغيره من وباء الكورونا.

ومن الجهة الثانية، يعتمد المدرب الجديد يارون هوخنبويم في تشكيلة نوف هجليل على قدرات اللاعب متعدد الوظائف أحمد قسوم ومتوسط الميدان محمود جابر.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
هبوعيل أم الفحم