أخبارNews & Politics

الحكومة تجتمع لبحث مستجدات كورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كورونا يتفشّى من جديد| الحكومة تجتمع لبحث المستجدات ونتنياهو سيلقي كلمة خاصة مساء اليوم

 تمّ تاكيد إصابة 97 شخصًا بفيروس كورونا، بينهم 82 طالبًا و15 من الطاقم التعليمي في المدرسة الثانوية العبرية في القدس "جيمناسيا"


يعقد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو ، عصر السبت إجتماعًا إستثنائيًا لبحث مستجدات تفشّي فيروس كورونا (كوفيد - 19) في البلاد، وذلك بعد أن أشارت بيانات وزارة الصحّة في الأيام الأخيرة الى ارتفاع مقلق بعدد الإصابات في إسرائيل.

ويشار في الاجتماع وزراء من الحكومة وممثلين عن مختلف الوزراة المعنية، وعلى رأسها وزارة الصحّة. هذا، وبحسب الأنباء الواردة فإنّ نتنياهو سيطل على الجمهور الإسرائيلي ليلقي كلمة حاصّة ويعلن من خلالها عن القرارات التي ستتخذ في أعقاب الاجتماع.


رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

يذكر أنّ بيانات وزارة الصحّة الصادرة اليوم السبت أشارت إلى عدد المصابين الحالي في إسرائيل وصل الى 1948 مصابًا بحسث تمّ الكشف عن 21 إصابة جديدة خلال الليلة الماضية، أمّا العدد الإجمالي فهو 17008 مصابين. ومن بين المصابين الحاليين، 115 مصابًا يتلقون العلاج في المستشفيات، من بينهم 39 مصابًا بحالة خطيرة و35 موصولون بأجهزة التنفس الصناعي.

 أخيرًا، نشير إلى أنّ أكبر مراكز كورونا المُكتشفة مؤخرًا في البلاد هو المدرسة الثانوية العبرية في القدس "جيمناسيا"، والموجود في حي رحافيا في القدس الغربية، حيث تمّ تاكيد إصابة 97 شخصًا بفيروس كورونا، بينهم 82 طالبًا و15 من الطاقم التعليمي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نتنياهو كورونا