أخبارNews & Politics

سخنين: حمادة صوان يفوز ببطولة قطرية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حمادة صوان من سخنين يفوز ببطولة قطرية في لعبة البلياردو

تمكن اللاعب حمادة صوان ابن مدينة سخنين من الفوز بالمرتبة الأولى بعد تغلبه في المباراة الأخيرة على اللاعب بولس عزام ابن مدينة شفاعمرو بالنتيجة 6-4


أقيمت في مقهى كوفي شوب ليالينا في مدينة سخنين بطولة مسابقة قطرية لرياضة البلياردو، شارك فيها 16 لاعباً من عدة بلدات في منطقة الشمال، وتمكن اللاعب حمادة صوان ابن مدينة سخنين من الفوز بالمرتبة الأولى بعد تغلبه في المباراة الأخيرة على اللاعب بولس عزام ابن مدينة شفاعمرو بالنتيجة 6-4.

يذكر ان الفائز بالمرتبة الأولى يحصل على جائزة مالية بالإضافة الى عصا بلياردو احترافية، بينما يحصل صاحب المركز الثاني على جائزة مالية رمزية  
يذكر ان هذه المسابقة تقام بشكل دوري في بلدات مختلفة في منطقة الشمال وتستقطب الكثير من لاعبي ومحبي لعبة البلياردو التي تعتمد على المهارة والتركيز والذكاء.
وفي حديث لموقع العرب مع بولس عزام ، احد المشاركين في المسابقة والقائمين عليها ، قال :" يشارك في هذه المسابقة نخبة من افضل لاعبي البلياردو في منطقة الشمال ، ويتم تنظيمها في عدد من البلاد العربية في منطقة الشمال ، ويتم منح الفائزين في هذه المسابقة جائزة مادية كنوع من التحفيز وتعزيز روح التنافس ".
وتابع :" لا شك بان هذه الرياضة لم تكن رائجة في المجتمع العربي في السنوات الأخيرة ، ولكنها بدأت بالانتشار وتلقى متابعة واهتمام كبيرين". واردف :" لهذة المسابقات التي ننظمها اهداف كثيرة من أهمها تطوير هذه الرياضة وممارستها بشكل اكبر في المجتمع العربي ، تقوية الروابط الاجتماعية بحيث تجمع هذه الرياضة بين جميع فئات المجتمع واطيافه ".

إقرا ايضا في هذا السياق: