أخبارNews & Politics

أم الفحم: اعتقال مشبته بإلقاء قنبلة على مركز الشرطة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أم الفحم: اعتقال مشبته (23 عامًا) بإلقاء قنبلة على مركز الشرطة بالمدينة


وصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي- لواء الساحل، جاء فيه: "فتحت الشرطة هذه الليلة تحقيقا، بعد سماع دوي إنفجار حوالي الساعة 01:00 بالقرب من مركز شرطة أم الفحم ومن خلال تحقيق أولي تم رصد قنبلة هلع بالقرب من الجدار المحيط بمركز الشرطة. قوات كبيرة من الشرطة باشرت بعمليات المسح والتمشيط لرصد الجناة الى خبراء المتفجرات الذين قاموا بفحص مسرح الجريمة لإزالة الخطر".

وأضاف البيان: "قائد مديرية مينشيه، العقيد شمعون بن شابو، أجرى الليلة جلسة خاصة لتقييم الوضع مع قادة شرطة أم الفحم وقادة التحقيق والإستخبارات وأوعز خلال الجلسة أن هذه الحادثة خطيرة، وتعتبر تعدي على جميع الخطوط الحمراء وسنقوم بالرد بعزم وقوة وسنستخدم كافة الوسائل الميدانية والقدرات التكنولوجية والوحدات الخاصة لرصد الجناة واحالتهم الى العدالة" بحسب البيان.

عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا، جاء فيه: "فتحت الشرطة تحقيقا، الليلة الماضية، بعد سماع دوي إنفجار، قرابة الساعة 01:00، قرب مركز الشرطة في مدينة أم الفحم ، وعند الفحص الأولي، عثر على قنبلة هلع قرب الجدار، قوات الشرطة التي بدأت بعمليات البحث عن الجناة، وجمع الأدلة والحيثيات من المكان، توصلت إلى إعتقال مشتبه (23 عامًا) من سكان المدينة، بشبهة ضلوعه في الحاصل. ووفقا للتحقيقات، سيتم تقديم المشتبه، مساء يوم غد، إلى المحكمة في حيفا ، للنظر بطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية" بحسب البيان.

هذا، وكان قد أقدم مجهولون، منتصف ليل الخميس الجمعة، بإلقاء قنبلة على مركز الشرطة في مدينة أم الفحم، وذلك دون وقوع إصابات.هذا وأستنفرت قوات الشرطة في المدينة، وبدأت عمليات التمشيط والبحث عن الفاعلين الذين فروا هاربين من المكان.وأقامت الشرطة حاجز مدخل المدينة، وتفحص من خلاله كل من يدخل ويخرج من المدينة.

إقرا ايضا في هذا السياق: