ثقافة جنسية

مواضيع جميلة للنقاش بين الحبيبين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مواضيع جميلة للنقاش بين الحبيبين


ماذا سنتحدث أنا وخطيبي؟ ما هي المواضيع التي يمكن أن توطد العلاقة بيننا وتكسر الملل والخجل بيننا؟ أسئلة تطرحها الفتاة على نفسها عند كل مرة ستقابل خطيبها، لكن لا داعي للقلق إليك مواضيع جميلة اخترناها لك للحديث عنها مع خطيبك.

مواضيع جميلة للنقاش
من الممكن الحديث عن ذكرياتك الطفولة والقصص المرحة التي حدثت فيها، والقصص المؤثرة في شخصية كلّ منكما.
اللحظات المحرجة يجب أن يكون لديك الجرأة للحديث معه، وبذهن صافي ووقت مريح، عن اللحظات المحرجة التي مررتِ بها، سواء فس عملك أو المواقف التي اعترضتك في الشارع، ولن تتعجبي إذا وجدتيه يشاركك لحظاته المحرجة هو الآخر.
ذكريات الطفولة لكل منا تفاصيل خاصة في مرحلة الطفولة، ومشاركة تلك التفاصيل مع حبيبك/ زوجك تجعلكما تحخرجان من إطار المحادثات التقليدية، وتتعرفان على شخصيتكما بطريقة مختلفة، كأن يدور الحديث عن الألعاب التي اعتدتما لعبها، أو طريقتكما لجذب الأصدقاء، وقد تجدا تفاصيل تجمع بينكما.
الحديث عن المستقبل قد يكون مسليًّا وممتعًا، وقد يكشف لكِ الكثير من الأمور عن كيف ستكون حياتكِ مع الشريك، كما أنها ربما قد تخبركِ بمدى أهمية الارتباط والزواج ب حياة خطيبِك.
الهوايات والأمور التي يحبها كلّ منكما، وإن كان خطيبكِ خجولًا قليلًا، لا مانع أن تتحدثي أولًا، وستكون مفاجأة سارة إن اكتشفتما أنكما تتشاركان بالاهتمام ببعض الهوايات، هنا لن يكون مجالًا للملل على الإطلاق.
الأفلام المفضلة لكل شخص، أو أنواع الفنون الأخرى التي تلفت انتباهكما، فالحديث عن الفنون ممتع ومسترسل للكثير من الأمور الأخرى.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
زوج زوجة علاقة