أخبارNews & Politics

الطيرة: اعتقال 4 مشتبهين بالإعتداء على امام مسجد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال 4 مشتبهين من الطيرة بالإعتداء على امام مسجد والتسبب له بإصابات على خلفية الكورونا!

مصادر:
إمام المسجد كان يقوم بتحضير المسجد لصلاة الجمعة من اجل الإلتزام بالتعليمات المفروضة في ظل جائحة كورونا، حين قام أشخاص يالاعتداء عليه بالعصي


اعتقلت شرطة كدما ظهر اليوم، الخميس، أربعة مشتبهين من سكّان الطيرة بالإعتداء على امام مسجد في المدينة والتسبب له بإصابات طفيفة، نقل على اثرها الى مستشفى مئير في كفار سابا بواسطة اسعاف مركز التميم الطبي.


وبحسب المعلومات الواردة فإنّ "إمام المسجد كان يقوم بتحضير المسجد لصلاة الجمعة من اجل الإلتزام بالتعليمات المفروضة في ظل جائحة كورونا، حين قام أشخاص بالاعتداء عليه بالعصي في جميع انحاء جسمه".
هذا، وعلمنا أنّ الشرطة تحقق في شبهات بأنّ "خلفية الإعتداء تتعلق بإقتحام المسجد عدة مرات في فترة انتشار فاروس الكورونا، وعلى ما يبدو بسبب ان امام المسجد حذر من هذه الأعمال وناشد بضرورة الإلتزام بالتعليمات ولذلك تعرض للإعتداء، مع العلم أنّ التحقيقات لا تزال جارية".
من جانبها الشرطة قررت إحالة المعتقلين الى المحكمة وستطلب تمديد اعتقالهم.

واستنكرت الدائرة الاسلامية في وزارة الداخلية الاعتداء الآثم على إمام مسجد علي في الطيرة الشيخ عبد الحافظ فضيلي  على خلفية حرصه في المحافظة على سلامة المصلين باتباع وسائل الوقاية من عدوى الوباء بحسب تعليمات وزارة الصحة.اننا ندعو الشرطة بمحاسبة المعتدين حتى لا يتكرر مثل هذا الاعتداء البغيض.

إقرا ايضا في هذا السياق: