أخبارNews & Politics

عرعرة النقب: استمرار حملة الشرطة والسلطات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فيديو وصور| عرعرة النقب: استمرار حملة الشرطة والسُلطات لليوم الثاني وسط استنكار السكان


استمرت اليوم، الخميس، حملة واسعة النطاق التي تقوم بها الشرطة وأذرع السلطات، من ضريبة وزراعة وصحة، في عرعرة النقب - حيث تلاقي هذه الحملة ردود فعل متباينة، مع استنكار معظم السكان لها.


تصوير الشرطة

ويفيد مراسل "كل العرب" أنه بدأت أمس الأربعاء الحملة، أثناء العيد، شارك فيها مندوبون عن سلطة حماية البيئة، التأمين وطني، ضريبة الدخل، ضريبة القيمة المضافة، بالاضافة الى حملة للشرطة للبحث عن مطلوبين وحملة لشرطة السير تمّ خلالها تحرير العشرات من المخالفات.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، أنه "في إطار نشاط مشترك لتطبيق القانون لأفراد شرطة عرعرة النقب بمرافقة النيابة لشؤون الترخيص وهيئات اخرى لتطبيق القانون والنيابة العامة المدنية لواء الجنوب، وهيئة ضريبة الدخل ومؤسسة التأمين الوطني ووحدة المفتشين التابعة لوزارة الزراعة وشرطة حماية الطبيعة (الشرطة الخضراء) وشركة الكهرباء ووزارة المواصلات، أجري نشاط واسع النطاق في عرعرة النقب، تمّ من خلاله جمع أدلة حول إدارة محال تجارية دون ترخيص، كما وتم إحراء فحص لخمسة محال تجارية ليتبين وجود عيوب مختلفة تمس في بأمن وسلامة الجمهور".

وتابع البيان أنه "تم رصد توصيلات كهرباء غير قانونية التي تشير الى سرقة كهرباء بالبنية التحتية، حيث قام موظفو شركة الكهرباء بفصل التوصيلات عن البيوت وعن المحال التجارية".

وأضافت الشرطة أنه "خلال النشاط قام موظفو الضريبة بفحص أوراق لمحال تجارية التي وردت منها شبهات لعدم تسجيل واردات".

"هذا وقام موظفو شركة الكهرباء بفحص محال لبيع المواد الغذائية وملحمة ومطعم الذين تبينوا انهم يسرقون الكهرباء بكميات كبيرة"، كما جاء في البيان.

وتابع البيان أنه "بالاضافة الى ذلك ضبط موظفو مؤسسة التأمين الوطني عامل يتلقى مخصصات من التأمين الوطني، كما وضبط مفتشو وزارة الزراعة لحوم ودجاج من مصدر غير معروف بوزن أكثر من طن حيث تم نقل اللحوم الى الابادة والادلة الى التحقيق".

هذا وتم نقل الادلة الى قسم القضاء لهيئات تطبيق القانون.

ونوهت الشرطة إلى أن "الانشطة المشتركة لتطبيق القانون هي جزء من الانشطة التي تقوم بها الشرطة بالتعاون مع هيئات تطبيق القانون لضمان امن وسلامة المواطنين الابرياء".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عرعرة النقب شرطة حملة