رياضة وشبابSports

قنبلة الميركاتو| اتفاق جديد بين برشلونة والإنتر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

قنبلة الميركاتو| اتفاق جديد بين برشلونة والإنتر.. "لاوتارو مقابل كوتينيو"

 


فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن اتفاق جديد بين برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي، في سوق الم يركا تو الصيفي القادم.

ولم يتحدد حتى الآن، موعد فتح باب الميركاتو الصيفي القادم، بسبب توقف النشاط الرياضي حاليًا، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد، الذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة ما يقرب من 5 ملايين و500 ألف شخص.ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، لا يزال نادي برشلونة، يحاول تقليل قيمة الشرط الجزائي في عقد الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، لضمه في الموسم الرياضي القادم 2020-2021.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الاقتراح الذي وافق عليه الإنتر في البداية، هو الحصول على الظهير الأيسر لبرشلونة جونيور فيربو، بالإضافة إلى 80 مليون يورو، مقابل التخلي عن لاوتارو.وأوضحت أن إدارة برشلونة، ترى أن مبلغ 80 مليون يورو، صعب تلبيته أيضًا، نظرًا للأزمة الاقتصادية الناتجة عن تفشي فيروس "كورونا".

وكشفت الصحيفة، عن تقديم العملاق الكتالوني، اقتراح جديد يتضمن رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو، متوسط ميدان الفريق الأول، المعار إلى بايرن ميونخ، لإنتر ميلان، مقابل الحصول على خدمات لاوتارو.وشددت الصحيفة، على أن مسئولي إنتر ميلان، منفتحين على هذا الخيار، وقد يقبلون به رسميًا، لإتمام الصفقة الكبرى.

كلمات دلالية