أخبارNews & Politics

العثور على جثة الفنان الشاب أيمن صفية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

العثور على جثة الفنان الشاب أيمن صفية من كفرياسيف في عمق البحر

الفيديو المرفق من توافد المعزين والمواطنين الى منزل الفقيد 

أفاد مراسلنا أنّه يتوافد العشرات من الأصدقاء والزملاء والأقرباء الى بيت الأهل في كفرياسيف


بعد أيام من البحث المتواصل، تمكّن طاقم من الغواصين من العثور على جثة الفنان الشاب أيمن صفية (29 عامًا)، ابن بلدة كفرياسيف، في عمق البحر. حيث كانت قد اختفت آثاره خلال السباحة في شاطىء عتليت يوم الاثنين الموافق 25.05.2020.


الفنان الشاب المرحوم أيمن صفية 

وبحسب المعلومات، فإنّ المرحوم أيمن كان قد دخل الشاطئ للسباحة قرابة الساعة الحادية عشرة من صباح الاثنين في عتليت، برفقة أصدقائه ولم يخرج من البحر. وقد انتشر العشرات من الأصدقاء والعائلة على سواحل شاطئ عتليت للبحث عنه، منذ الاثنين، واستمر البحث حتى عصر اليوم الأربعاء حتى تمّ العثور على جثته.


من المكان - تصوير الشرطة

وأفادت الشرطة الإسرائيلية في بيان لها أنّه:"تمّ العثور، عصر الأربعاء، على جثة شاب قرب شاطئ عتليت". واوضحت الشرطة أنّ:"العثور على الجثة جاء بعد عمليات بحث استغرقت أيام عن الشاب أيمن صفية (29 عاما) من كفرياسيف". ونوذهت الشرطة إلى أنّ "عمليات التشخيص الجنائي جارية"، كما ورد من الشرطة.

أخيرًا، يذكر أنّ الشاب المرحوم هو فنان وممثل وراقص باليه عالمي، شارك في عشرات المهرجانات ال محلية والدولية. وأفاد مراسلنا أنّه يتوافد العشرات من الأصدقاء والزملاء والأقرباء الى بيت الأهل في كفرياسيف.


لاحقًا، جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل، ما يلي:"مع الانتهاء من انشطة التمشيط التي طالت لأيام بهدف العثور على المفقود ايمن صفية البالغ 29 عامًا، من سكان كفر ياسيف تم تشخيص الجثة التي تم انتشالها من البحر على يد احد افراد العائلة وللاسف الشديد قامت الطواقم الطبية باقرار وفاته.

من الجدير بالذكر ان المرحوم شوهد للمرة الاخيرة يوم الاحد 24.05.2020 عندما دخل البحر في شاطئ نافي يام قرب عتليت ليستجم وفقدت اثاره".

وتابع البيان:"شرطة اسرائيل قامت ببذل جهود جبارة واستثمرت اجود وحداتها الميدانية وقدراتها التكنولوجية للعثور عليه حيث تم استخدام وحدات خاصة التي ركزت انشطتها على شاطئ البحر داخل المياه ومن الجو ومنها مروحية شرطية وسفينة بحرية التابعة للشرطة البحرية لواء الساحل وافراد شرطة في الميدان.

اليوم في ساعات الظهيرة رصدت مروحية شرطية الجثة قرب شاطئ هبونيم فقامت باعلام افراد الشرطة على الشاطئ فقاموا بانتشالها ليتم تشخيصها على يد احد افراد العائلة على الشاطئ، هذا واستدعيت الى المكان طواقم تشخيص جنائية لتواصل عملها بالتنسيق مع العائلة. الشرطة ستواصل مرافقة العائلة كلما تطلب الامر وتتقدم بتعازيها للعائلة على مصابها الاليم"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أيمن صفية كفرياسيف