أخبارNews & Politics

توثيق: رجل خمسيني من المقيبلة يسرق خرفانًا!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

توثيق: رجل خمسيني من المقيبلة يستغل عمله كمسؤول حظيرة ويسرق خرفانًا وكميات من الحليب!

شهد المكان 8 حوادث سرقة في شهر ايار/مايو الجاري يقف من خلفها المتهم، حيث سرق 7 خرفان و15 كيسا من بودرة الحليب


بعد تحقيق ادارته الوحدة المركزية في حرس الحدود التابعة لشرطة اسرائيل لمكافحة الجرائم الزراعية، تمّ تقديم لائحة اتهام، أمس الثلاثاء، في محكمة الصلح بطبريا ضد رجل خمسيني من المقيبلة، عمل كمسؤول منذ عام 2008 بحظيرة خرفان في القرية التعاونية (كيبوتس) عين حارود، حيث استغل عمله وأقدم على سرقة خرفان وكميات من بودرة الحليب لمدة طويلة، بحسب الشرطة.

وتفيد لائحة الاتهام أن: "الحظيرة ترعى الاف الخرفان للتجارة باللحوم وبيع الحليب، وقد شهد المكان 8 حوادث سرقة في شهر ايار/مايو الجاري يقف من خلفها المتهم، حيث سرق 7 خرفان و15 كيسا من بودرة الحليب". وقالت الشرطة في بيانها انها:" تقدر ان هذه ليست السرقة الاولى من نوعها، بل امتدت السرقات لوقت طويل".

وخلال تحقيق وحدة حرس الحدود والتي تضمنت جمع افادات ونصب وسائل تكنولوجية لتعقّب المتهم، تمّ أخيرًا توقيفه بتاريخ 21.5 اثناء نقله لخروفين بمركبته واللذين سرقهما من الحظيرة، بحسب لائحة الاتهام.
وأوضحت الشرطة أنّه:"عند خروج المتهم من الكيبوتس كان قد ترصد له افراد من الشرطة، حيث اوقفوه واقتادوه للتحقيق والذي تبين من خلاله ان اقدم على 8 محاولات سرقة تقدر بعشرات الاف الشواقل"، وفق البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: