جامعات / مدارسStudents

أولياء الناصرة: نستهجن إلقاء المسؤولية على الأهالي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اتحاد لجان الأولياء في الناصرة: نستهجن إلقاء مسؤولية عودة الطلاب للمدارس على الأهل

دعا البيان جميع الطلاب العائدين إلى مقاعد الدراسة الالتزام الشديد بتعليمات وزارة الصحة وعدم التساهل بقراراتها 


أصدر اتحاد لجان أولياء الأمور في الناصرة بيانا استهجن به إلقاء مسؤولية عودة الطلاب وسلامتهم على عاتق الاهل. وطالب البيان "وزارة المعارف ووزارة الصحة تحمل المسؤولية عن صحة وسلامة طلابنا وعن تعقيم المدرسة وطالب ايضا بمراقبة المدارس وفحص جهوزية المدارس".
ودعا البيان جميع الطلاب العائدين إلى مقاعد الدراسة "الالتزام الشديد بتعليمات وزارة الصحة وعدم التساهل بقراراتها وذلك بالمحافظة على بعد مترين وغسل الأيدي وأخذ الأمور بكامل الجدية".
وأضاف البيان أن "فيروس الكورونا ما زال موجودا وممكن أن ينتقل بين الطلاب بسهولة مما يؤدي إلى انتشاره بالمجتمع بشكل كبير". كما استهجن الاتحاد "إلقاء مسؤولية عودة الطلاب للمدارس على عاتق الاهل ومطالبتهم بتصريح صحي وبشراء كمامات ومعقم لابنائهم".
وناشد البيان مديري المدارس بزيادة المَلَاكات للنظافة والتعقيم اليومي للصفوف. واضاف الاتحاد انه "حتى اليوم  الاهل غير ملزمين بأرسال ابنائهم الى المدرسه ولن يأثر على علاماتهم وسؤوليه الاهل اتخاذ القرار الصحيح لمصلحه وسلامه ابنائهم. نحن في الاتحاد نتفهم تخوف الاهل من ارسال ابنائهم للمدرسة ونمد ايدينا لبلدية الناصرة وجميع الوزارات للعمل سويا من ةجل سلامه وصحه ابنائنا". وأخيرا، هنأ البيان الطلاب وذويهم وجميع المدارس بمناسبة عيد الفطر السعيد متمنيا للجميع دوام الصحة والعافية.

إقرا ايضا في هذا السياق: