أخبارNews & Politics

الشرطة تحذر من الدخول لمناطق السلطة الفلسطينية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الشرطة تحذر المواطنين من الدخول إلى مناطق السلطة الفلسطينية


وصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: "على ضوء الخطر الذي يكمن في دخول مواطني دولة اسرائيل الى مناطق A وبالرغم من اللافتات المنصوبة عند منطقة الدخول الى مناطق A والتي تشير الى أن الدخول الى هذه المنطقة هي مخالفة أمنية خطرة يقوم قسم من المواطنين بالدخول الى مناطق السلطة الفلسطينية بعضهم عن طريق الخطأ والبعض الاخر بشكل مقصود، مما يشكل خطرًا على حياتهم و حياة أفراد الأمن الذين يدخلوا لتخليصهم".

وأضاف البيان: "الشرطة تنوه أنه يكمن خطر كبير في دخول المواطنين من اسرائيل إلى مناطق السلطة الفلسطينية وإن كل دخول من شأنه أن يشكل خطرًا على حياتهم وحياة قوات الأمن الذين يدخلون لتخليصهم. شرطة اسرائيل تنوه من جديد أن الدخول الى مناطق B ايضا يشكل خطرًا".

وتابع البيان: "يدخل العديد من المواطنين من اسرائيل، الى هذه المناطق بغرض الشراء والتجارة وتصليح المركبات وزيارة المطاعم والمقاهي وغيرها، وهم يتعرضون للإعتداء والسطو والسرقة والتهديد، حيث تنجح لحسن الحظ قوات الأمن يتخليصهم من المكان بأمان. حافظوا على سلامتكم وإمتنعوا عن الدخول الى هذه المناطق" بحسب البيان.

كلمات دلالية