أخبارNews & Politics

تل السبع: اعتقال شاب بشبهة الاعتداء على رئيس مجلس عومر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال شاب (25 عامًا) من تل السبع بشبهة الإعتداء على رئيس مجلس عومر


اعتقلت الشرطة صباح اليوم، الثلاثاء، شابا من بلدة تل السبع في النقب ، بشبهة تهديد رئيس مجلس عومر بيني بادش، بعد أن قام بلفت انتباهه على طريقة قيادته لل سيارة داخل البلدة ، وفق ما جاء في الشكوى. وكان المجلس أغلق الطرق الالتفافية ب سيارات الأمن الداخلية في اعقاب هذا الاعتداء.


رئيس مجلس- عومر بيني بادش

وجاء في بيان لشرطة النقب وصلت نسخة عنه إلى "كل العرب": "اعتقل محققو الشرطة الإسرائيلية مشتبهًا به بالاعتداء على رئيس مجلس عومر، على خلفية تشكيل الشاب لإزعاج لحركة المرور".

وتابع البيان أن محققي الشرطة تمكنوا من التعرف على هوية الشاب المعتدي، وهو في الـ25 من عمره من تل السبع، وتمّ اعتقاله على ذمة التحقيقات".

وختمت الشرطة بيانها: "الشرطة تنظر ببالغ الخطورة إلى أي اعتداء على منتخب جمهور وستقوم بإبعاد كل من يعتدي عليهم عن الحيز العام". الى هنا نص البيان

رئيس مجلس معروف بمواقفه اليمينية
ويشار إلى أنّه وصل مؤخرا لمراسل "كل العرب" شكاوى من موظفين أو معلمين من عرب النقب قالوا فيها إنّ المجلس المحلي عومر يغلق الطرقات أمامهم، بعد أن كانوا يدخلون إلى البلدة لتخطي الاكتظاظ في طريقهم إلى مدارسهم أو أماكن عملهم.
وبادش معروف بمواقفه اليمينية، حيث كان عضو كنيست عن حزب "تسومت" وبعدها انضم إلى الليكود، وقبل عام كان من المطالبين بوقف صوت الآذان في ساعات الفجر من مساجد تل السبع "بسبب تشكيله إزعاجا على سكان عومر"، على حد تعبيره.

إقرا ايضا في هذا السياق: