أخبارNews & Politics

فيديو| اعتقال 3 مشتبهين من عكا والمنطقة بإقتحام محلات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فيديو| اعتقال 3 مشتبهين من عكا والمنطقة بإقتحام محلات وسرقة ممتلكات خلال فترة الكورونا

الفيديو- تصوير: الشرطة 


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الساحل، اليوم الأحد، بيانا، جاء فيه: "خلال نشاط وتحقيق سري للشرطة، تم اعتقال ثلاثة شبان في سنوات الثلاثينات من أعمارهم، من سكان مدينة عكا والمنطقة، بشبهة قيامهم بعدة إقتحامات لمحلات تجارية وسرقة ممتلكات من المحلات بمئات آلاف الشواقل، خلال فترة إنتشار فيروس الكورونا" بحسب البيان.

وأضاف البيان: "الوحدة المركزية للشرطة، لواء الساحل، عملت خلال الأسابيع الأخيرة، وخلال تحقيقات سرية، بمساعدة إستخدام وسائل تكنولوجية متطورة، بإقتحام 3 محلات تجارية، في منطقة نهاريا والكريوت، وذلك خلال الفترة التي كانت المحلات مغلقة فيها، بسبب إنتشار وباء الكورونا في البلاد. هذا، ومع الإنتقال إلى التحقيقات العلنية، قامت قوات من وحدة اليمار، بغعتقال 3 شبان من سكان عكا والمنطقة، في سنوات الثلاثينات من أعمارهم، وذلك خلال محاولاتهم إقتحام محل للإكسسوارات في كريات بيالك، حيث ضبطت الشرطة بحوزة المشتبهين جزء من الممتلكات المسروقة، التي سرقت من المحلات التي تم إقتحامها، بالإضافة إلى ضبط أدلة وحيثيات بحوزة المشتبهين والتي تربطهم بالأعمال المنسوبة إليهم" بحسب البيان.

واختتم البيان: "هذا، وقدم مكتب المعي العام التابع للشرطة، لواء الساحل، صباح اليوم،لائحة إتهام ضد المشتبهين، للمحكمة في حيفا ، وطلب تمديد اعتقالهم حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضدهم" بحسب البيان.

كلمات دلالية