أخبارNews & Politics

بئر السبع: مجهولون يضرمون النار في مكاتب المجلس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بئر السبع: مجهولون يضرمون النار في مكاتب المجلس الإقليمي القيصوم


قام مجهولون، امس بإضرام النار في مكاتب المجلس الإقليمي القيصوم في "بيت هشكما" بمدينة بئر السبع. وكان مجهولون وصلوا عند الساعة 22:00 ليلا، وصعدوا عن طريق سلالم الطوارئ الحديدية الخلفية إلى الطابق الثالث، وقاموا بإلقاء ثلاث زجاجات بنزين إضرام النار في مكتب بقسم المعارف في المجلس، وحين امتد الحريق إلى الأقسام الرئيسية عمل جهاز إخماد الحريق الالكتروني على السيطرة على الحريق. وقد وصلت إلى المكان سيارة إطفائية وقام محقق حرائق بالتحقيق في ملابسات إضرام النار، في حين شرعت شرطة بئر السبع بالتحقيق في ملابسات جريمة حرق الممتلكات العامة.


يأتي ذلك عشية عيد الفطر، وبعد نحو أسبوعين من الاعتداء بالضراب على مدير عام المجلس إيال نزري وتهديد مساعد الرئيس عقاب عواودة بوضع مسدس في راسه وتهديده "الدور جاي عليك". وقالت مصادر في المجلس لمراسل "كل العرب" إنّ هذه الاعتداءات إلى جانب إضرام النار في بساتين ورياض الأطفال التابعة للمجلس، واستمرار تهديد رئيس المجلس سلامة الأطرش تأتي ضمن خطة الإصلاح الشاملة التي يقوم بها رئيس المجلس منذ دخوله إلى منصبه، والتي تٌغضب أصحاب المصالح – على حد تعبيرهم.
وقال الأطرش: "أضطر إلى مواجهة مجرمي الخاوية لوحدي لأنهم لا يوافقون على سياستي. للأسف الشديد الشرطة سارعت في رفع الحراسة عن مدير عام المجلس وعن مكاتب المجلس، وحتى الآن لم يتم القبض على الجناة، بمن فيهم من اعتدى بالضراب على مدير عام المجلس قبل أسبوعين".
يشار إلى أنّ رئيس المجلس توجه برسالة عاجلة إلى وزير الأمن الداخلي أمير اوحانا، ووزير الداخلية أريه درعي، وطالبهما بالتدخل العاجل من أجل وقف الاعتداءات المتكررة والتهديداتا المستمرة، بما في ذلك وضع حراسة على مسؤولين في المجلس.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بئر السبع نار مجلس