أخبارNews & Politics

اصابة شاب بجراح جراء تعرضه لإطلاق نار في عرعرة النقب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
سماء صافية
19

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
19

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
19

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عشية العيد: اصابة شاب (25 عامًا) بعيارات نارية في عرعرة النقب وشجار عنيف آخر في رهط

افاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب ان بلاغًا وصل الى مركز الشرطة، بعد ظهر اليوم السبت ، مفاده إطلاق عيارات نارية في بلدة عرعرة في النقب ، ما أدى الى إصابة شخص بجراح وصفت ما بين المتوسطة والخطيرة، أحيل على أثرها لتلقي العلاج في المستشفى

أصيب شاب (25 عاما) بجراح متوسطة، إثر تبادل لإطلاق عيارات نارية في شجار عنيف وقع عصر اليوم، السبت، آخر يوم في شهر رمضان وعشية عيد الفطر، في عرعرة النقب . وقامت طواقم طبية بتقديم العلاج الطبي للمصاب ونقله إلى مستشفى سوروكا بئر السبع لتلقي العلاج. وهرعت إلى المكان قوات كبيرة من محطة شرطة "عروعير" في البلدة، وشرعت بالتحقيق في ملابسات الإصابة وتهدئة الأوضاع.

وكان قد افاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب ان بلاغًا وصل الى مركز الشرطة، بعد ظهر اليوم السبت ، مفاده إطلاق عيارات نارية في بلدة عرعرة في النقب ، ما أدى الى إصابة شخص بجراح وصفت ما بين المتوسطة والخطيرة، أحيل على أثرها لتلقي العلاج في المستشفى في حين تواصل الشرطة أعمال التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة" وفقا لما جاء.

وقالت مؤسسة نجمة داوود الحمراء في بيان لها: "تلقى اسعاف النقب بلاغا حول وصول شاب (25 عاما) إلى عيادة محلية في عرعرة النقب حيث تم نقله الى مستشفى سوروكا في بئر السبع وقد أصيب بجروح متوسطة الخطورة، في القسم السفلي من جسمه، وإصابة في الرأس" بحسب البيان.

من جانب آخر، افيد ان شجارًا عنيفًا نشب في السوق البلدي في مدينة رهط من ادى الى اصابة شخص بجراح متوسطة نقل لتلقي العلاج في المستشفى ايضًا.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:استمرارا للبيان حول الاحداث في عرعرة النقب، مع الانتهاء من تقييم الوضع الذي اجراه قائد لواء الجنوب، اللواء يورام سوفير, وقائد مديرية النقب العميد يئير حتسروني، والقيادة، امر قائد اللواء استكمال التجهيزات الميدانية في المكان حيث انه لا يعقل اطلاق النار على افراد ودوريات الشرطة الذي يصلون الى المكان لتقديم الخدمات.هذا والتقى قائد اللواء مع الشرطي المصاب وقام بشكره واصدقائه لشجاعتهم ورد فعلهم".

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عرعرة النقب اطلاق نار
تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة