أخبارNews & Politics

أم الفحم: إكتظاظ بمنطقة السوق عشية العيد الفطر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
13

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غائم جزئي
17

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
غائم جزئي
17

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
16

كفر قاسم
غائم جزئي
17

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
سماء صافية
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أم الفحم: إكتظاظ بمنطقة السوق عشية العيد الفطر وحالة من الإستهتار بفيروس كورونا

تعيش منطقة السوق في مدينة أم الفحم حالة نشطة عشية عيد الفطر، اليوم السبت، وذلك بعد ركود سيطر على المحلات التجارية في المنطقة، بسبب جائحة فيروس كورونا. وتشهد المحلات التجارية إقبال كبير من المواطنين، وذلك من أجل شراء المستلزمات للعيد

تعيش منطقة السوق في مدينة أم الفحم حالة نشطة عشية عيد الفطر، اليوم السبت، وذلك بعد ركود سيطر على المحلات التجارية في المنطقة، بسبب جائحة فيروس كورونا. وتشهد المحلات التجارية إقبال كبير من المواطنين، وذلك من أجل شراء المستلزمات للعيد، الذي سيكون يوم غدًا الأحد.

ويقصد المواطنون بشكل كبير مراكز الخضار والفواكة، بالإضافة الى مراكز الحلويات، المخابز، ومحلات المواد التموينية، لشراء إحتياجاتهم. ولاحظ مراسلنا أثناء تجوله في المراكز، عدم إلتزام المواطنين بتعليمات وزارة الصحة، اذ أن قسم كبير من المواطنين لا يرتدون الكمامة، والقفازات، بالرغم من أن أصحاب المحلات التجارية ملتزمون بالتعليمات.

وفي سياق متصل، أعلن المجلس الإسلامي للافتاء برئاسة الدكتور مشهور فواز، بييان له:" أنّ اليوم السّبت الموافق 23.5.2020 م هو المتمم لشهر رمضان لعام 1441 ه / 2020 م ويأتي هذا الإعلان بعد تعذر الرؤية وذلك بعد البحث والتحري من خلال التواصل خبراء فلكيين ومع دار الافتاء الفلسطينية".

وبناءً عليه يكون يوم الأحد الموافق 24.5.2020 م هو يوم عيد الفطر لعام 1441 ه / 2020 م".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ام الفحم عيد الفطر
الطيرة: هدم 3 منازل بحجة البناء غير المرخص