أخبارNews & Politics

مياة المجاري ومخلفات الملاحم تفيض على منزل في عرابة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
20

حيفا
غيوم متفرقة
20

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
غائم جزئي
18

عكا
غيوم متفرقة
20

راس الناقورة
غيوم متفرقة
20

كفر قاسم
غائم جزئي
18

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مياه الصرف الصحي ومخلفات الملاحم تفيض على منزل قاسم عفوني في عرابة

يعاني المواطن قاسم عفوني ابن مدينة عرابة ، منذ سنوات عديدة من فيضان مياة الصرف الصحي في محيط منزله ، خصوصا في فترة فصل الشتاء ، وعلى الرغم من التوجهات العديدة للمواطن قاسم عفوني الى السلطات المسؤولة من اجل إيجاد حل جذري لمشكلته

يعاني المواطن قاسم عفوني ابن مدينة عرابة ، منذ سنوات عديدة من فيضان مياة الصرف الصحي في محيط منزله ، خصوصا في فترة فصل الشتاء ، وعلى الرغم من التوجهات العديدة للمواطن قاسم عفوني الى السلطات المسؤولة من اجل إيجاد حل جذري لمشكلته ، الا انه حتى اليوم لم يلق اذاناً صاغية .
اليوم السبت ، فاضت مياة الصرف الصحي على منزل عفوني مرة أخرى ، وغطت هذه المياة المملوءة بالفضلات والدماء وريش الدجاج مساحة واسعة من ساحة المنزل لتتجدد معاناة قاسم مع خط مياة الصرف الصحي .
وعن هذه المعاناة ، قال المواطن قاسم عفوني :" لقد ضقت ذرعا من هذه المشكلة، منذ 10 سنوات تقريبا وانا اعاني من هذه المشكلة ، منذ 10 سنين وانا اكافح واناضل من اجل إيجاد حل جذري لمشكلتي لكن دون جدوى ، ففي كل فصل شتاء تفيض مياة الصرف الصحي ، اكثر من مرة على منزلي ، ولكن اليوم جاء الفيضان مفاجئاً ومغايراً فاليوم جاء يحمل معه مخلفات الملاحم من دماء وريش دجاج ، بالإضافة الى البراز ومخلفات البشر ".
وتابع عفوني :" لم اعد قادرا على التحمل ، لقد تقطعت بي السبل ، بعدما طرقت جميع الأبواب ولم اجد احداً ليساعدني ، لا استطيع ان اصف حجم المعاناة التي نعانيها وانا وعائلتي ، ولن يستطيع اياً كان ان يتخيل ما نعيشه من معاناة ".
تعقيب شركة مياة الجليل
بدوره عقب مصطفى أبو ريا ، مدير شركة مياة الجليل حول الحادثة ، قائلا :" قامت الشركة في السنوات الأخير بتطوير شبكة التصريف في الحي المذكور وتم إيجاد حل للمشكلة ولكن بالنسبة للفيضان الذي حدث اليوم ، سنقوم باجراء فحص لمعلافة السبب من ورائه وسنقوم بمحالجة المشكلة بأسرع وقت ممكن ".

إقرا ايضا في هذا السياق:

الطيرة: هدم 3 منازل بحجة البناء غير المرخص