الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

الرّازيّ الإعدادية اكسال تُكرم معلّميها وعامليها

كل العرب
نُشر: 21/05/20 18:51,  حُتلن: 18:55

جاء في بيان صادر عن مدرسة الرازي الاعدادية في اكسال ما يلي:"تسعى إدارة مدرسة الرّازي الاعدادية اكسال لخلق مناخ تربوي عائلي لأفراد أسرتها، ومن جل اهدافها تذويت الأخوة والروابط الاحتماعية بين افرادها لينعكس مباشرة على الجو المدرسيّ وهذا من اكبر مميزات المدرسة".



وتابع البيان:"معلمو مدرسة الرّازي الأعدادية قدّموا جزيل شكرهم لهذه اللفتة الطيبة، والتي جاءت لتؤكد بذور المحبة المتبادلة في المدرسة، وأثنوا على جهود إدارة المدرسة التي تواكب المناسبات والاعياد لتقدم الفرح بأشكاله للاسرة الرازي، لتجمع حروف الرازي وتكون اجمل هدية في قلوبهم، فرغم عناء منظومة التعلم عن بعد والمجهود الكبير الا ان القلوب قريبة بألفة ومحبة الرازي".

وزاد البيان:"مدير مدرسة الرازي الأعدادية المربي فهمي دراوشة تحدّث قائلا انه يفخر ويعتزّ بتفاني اسرة الرازيّ، وأن الطّواقم التدريسية أبدعت في التعامل مع منظومة التعلم عن بعد لتكون مثالا يحتذى به، وأن تكريم الأسرة التدريسية نهج مدرسي تتابعه ادارة المدرسة تكريما لمكانة وجهود معلميها، كما قدمت ادارة المدرسة بتقديم هدايا خاصّة للأسرة العاملة في المدرسة سكرتارية المدرسة وعاملات النظافة اللواتي رافقن المدرسة بجهود جبارة في الفترة الاخيرة.
وفي هذه المناسبة تتقدّم مدرسة الرازي الأعدادية بارفع التهاني والتبريكات للامة الاسلامية عامة ولأهالي قرية اكسال خاصة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، فتقبّل الله طاعاتكم وقيامكم وصيامكم وكل عام وانتم بخير.
كما تلفت انظار الاهالي الكرام بأخذ الحيطة والحذر والتقييد بالتعليمات الخاصة بجائحة وباء الكورونا في فترة العيد لسلامتهم وسلامة أبنائهم"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة