خليك بالبيتStay Home

مازن غنايم: افرحوا بالعيد بانضباط
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
سماء صافية
18

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
18

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
18

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس بلدية سخنين السابق – مازن غنايم: افرحوا بالعيد بانضباط

رئيس بلدية سخنين السابق – مازن غنايم: افرحوا بالعيد بانضباط كي يأتي علينا رمضان القادم ونحن جميعا بحالة صحية جيدة

رئيس بلدية سخنين السابق – مازن غنايم:

من الواجب اتخاذ جانب الحيطة والحذر في الطريق الى الخلاص من شر هذا الوباء نهائيا


مع بوادر انفراج ازمة وباء الكورونا والتخفيفات التي اقرتها الحكومة، الا انه من الواجب اتخاذ جانب الحيطة والحذر في الطريق الى الخلاص من شر هذا الوباء نهائيا، ومع الاعلان عن فتح دور العبادة وعودة المصلين الى مساجدهم ، خاصة وأننا على ابواب عيد الفطر السعيد فان ارتياحا كبيرا ساد ما يبشر بمزيد من الانفراج في طريق عودتنا الى مسار ال حياة الطبيعي. هذا ما قاله رئيس بلدية سخنين ورئيس اللجنة القطرية السابق مازن غنايم.


مازن غنايم

وتابع غنايم قائلا :" أولا اتوجه لجميع المسلمين بتهنئة حارة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد، وأدعو الله عز وجل ان يعيد علينا هذه المناسبة وقد تبدلت الاحوال الى الافضل،نحن ندرك مخاطر وباء الكورنا الذي عطّل الكثير من مناحي الحياة لكننا تغلبنا على الفترة الصعبة بالانصياع الى التعليمات التي صدرت عن الجهات المختصة، وبما اننا على ابواب العيد فأنني ادعو الجمهور الى التحلي بالمسؤولية كي يكون العيد سالما على الجميع ،فمن الضروري التزام التعليمات باستعمال الكمامات والقفازات ، لا مكان للاستهتار وللضرورة احكام".
وعن الفترة الصعبة قال غنايم : " من الواضح اننا مررنا بفترة صعبة ولم نستوعب هول ما حصل ،وهذا الامر سينعكس سلبا على مناحي حياتنا وخاصة الاقتصادية ، وعليه فأنني اطالب المسؤولين العمل من اجل مساعدة المواطنين وخاصة ابناء المجتمع العربي، علينا التحلي بالصبر من اجل العبور الى مرحلة افضل ، مرحلة تكون خالية من الامراض والأوبئة".
وتابع غنايم :" مرة اخرى اكرر ان التزموا بالتعليمات وافرحوا بالعيد بانضباط كي يأتي علينا رمضان القادم ونحن جميعا بحالة صحية جيدة وكل عام وانتم بخير".
النشر بتمويل وزارة الصحة

إقرا ايضا في هذا السياق:

تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة