أخبارNews & Politics

سخنين: حركة تجارية نشطة عشية عيد الفطر السعيد تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سخنين: حركة تجارية نشطة عشية عيد الفطر السعيد والكورونا تلقي بظلالها


تشهد مدينة سخنين ، في هذه الأيام ، حركة تجارية نشطة عشية عيد الفطر السعيد ، وتكتظ محال بيع الملابس واللحوم على وجه الخصوص بالزبائن الذين يتجهزون لاستقبال العيد ، كما وتشهد شوارع المدينة اكتاظات مرورية بسبب الحركة التجارية .


من جانبه يقول صادق طويل ، صاحب محل لبيع الملابس:" أولا اهنئ اهل بلدي والأمة الإسلامية بحلول عيد الفطر السعيد وأتمنى للجميع دوام الصحة والعافية ، لا شك ان الحركة التجارية نشطت في الاسام الأخيرة تحضيرا لاستقبال عيد الفطر السعيد ، ولكن مقارنة مع سنوات سابقة فان هذه السنة اقل من سابقاتها من حيث اقبال المواطنين على شراء الملابس ، حيث الاحظ من خلال عملية ان ازمة فيروس الكورونا القت بظلالها على الوضع الاقتصادي للمواطنين ، والمس ذلك بوضوح من خلال تعاملي مع الزبائن . لا زال يفصلنا عن العيد بضعة أيام وارجح ان تشتد حدة الحركة التجارية خلال اليومين الأخيرين من شهر رمضان المبارك ".
اما الشاب وليد بدارنة ، صاحب ملحمة فيقول :" هنالك اقبال كبير من قبل المواطنين على شراء اللحوم تحضيرا لاستقبال العيد ، وعلى الرغم من الأوضاع الاقتصادية للمواطنين الا ان اللحوم من اساسيات الاحتفال بالعيد ، لذلك فان رب العائلة يجد نفسة بلا مناص من شراء اللحوم ".
اما الشاب محمد قسوم ، مدير فرع بوجرات في سخنين فقال :" الاقبال كبير من قبل المواطنين في الأيام الأخيرة ، هنالك حركة تجارية نشطة واقبال كبير على شراء الملابس ، الا اشعر بضائقة اقتصادية ملموسة يعاني منها المواطنين فالاقبال هذا العام كما في الأعوام السابقة ".

كلمات دلالية