مسلسلات وبرامج

مشهد في أولاد آدم يجتاح مواقع التواصل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
سماء صافية
18

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
18

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
18

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مشهد مكسيم خليل وماغي بوغصن في "أولاد آدم" يسيطر على مواقع التواصل

يحصد مسلسل "أولاد الآدم" الذي يُعرض خلال شهر رمضان المبارك نسب مشاهدة عالية منذ بداية الشهر الفضيل

شاهدوا المشهد والحلقات الكاملة عبر كل العرب من هنا


يحصد مسلسل "أولاد الآدم" الذي يُعرض خلال شهر رمضان المبارك نسب مشاهدة عالية منذ بداية الشهر الفضيل، وقد تمكّن مشهد يجمع نجمي العمل مكسيم خليل وماغي بوغصن من نيل استحسان الجمهور وسيطر على مواقع التواصل بوصفه أنّه واحد من أقوى المشاهد على الإطلاق!

 ضمن أحداث المسلسل، تجمع علاقة غريبة بين الوزيرة التي تلعب دورها الممثلة ماغي بوغصن وشريكها "غسان" الذي يلعب دوره الممثل مكسيم خليل. وفي الوقت نفسه هو يخون ماغي مع نساء أخريات ويقوم بتصويرهن من دون أن يعلمن بذلك! مع كل الأحداث المشوّقة التي تحصل، كان المشهد الأخير بين الزوجين والذي عُرض مؤخراً من أقوى المشاهد!

غسان يظهر وجهه الثاني وينقل واقع قد يحصل في أي مجتمع! فواجه شريكته بانفعال على أنها مجرمة لأنها قتلت طفلاً بحادث صدم في ال سيارة وتركته بدلاً من أن تنقذه. ومن الجمل التي قالها: "القتلة ما بيحقلن يحاضرو بالأخلاق"!" ... كونها قاضية ووزيرة ومختبئة تحت غطاء مركزها.

لكن المشهد يتطوّر بانفعال وأدء رائعٍ من مكسيم حين يواجهها بأنه يعلم بماذا فعلته فيقول جملة أصبحت trending على مواقع التواصل "يا عصفورة قلبي وزيرة عدلي مجرمتي... ترام". وأداء مكسيم في هذا المشهد القوي تُرفع له القبّعة فكان مزيجاً من حركات جسديّة وانفعالات في الوجه بالإضافة طبعاً إلى الجمل المتقنة والتي أوصلت رسالة المشهد ببراعة كأنه حقيقة!

إقرا ايضا في هذا السياق:

تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة