أخبارNews & Politics

رهط: الإطفاء تسيطر على حريق إندلع بمنطقة أشواك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
26

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غيوم متفرقة
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رهط: طواقم الإطفاء تسيطر على حريق إندلع بمنطقة أشواك

إندلع حريق كبير في منطقة أشواك، قرب مدينة رهط، وعليه هرعت طواقم الاطفاء والإنقاذ من محطة رهط وبئر السبع، الى المكان وعملت على اخماد الحريق ومنع وصوله وإنتشاره للمنازل والمخازن المحيطة


وصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: "تم إغلاق الطريق 264 من مفترق رهط حتى بيت كما، اثر اندلاع حريق في منطقة حرشية. افراد الشرطة متواجدون في المكان ويعملون على توجيه حركة المرور. الشرطة تنصح باعتماد طرق بديلة (الطريق 25 وطريق 293). اثر تقدم النيران من الخط الاول من المنازل في التجمع السكني البدوي الهزيل تم إخلاء المنازل من المواطنين. الشرطة تناشد الجميع بالامتثال للتعليمات" بحسب البيان.
وفي بيان لاحق، جاء فيه: "تم إعادة فتح شارع رقم 264 من مفترق رهط حتى مفترق بين كما، من كلا الإتجاهين أمام حركة سير المركبات" بحسب البيان.

الفيديو والصور- من مكان الحريق- تصوير: سلطة الإطفاء والإنقاذ

هذا، ووصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الاطفاء والإنقاذ للاعلام العربي، جاء فيه: "إندلع حريق كبير في منطقة أشواك، قرب مدينة رهط، وعليه هرعت طواقم الاطفاء والإنقاذ من محطة رهط وبئر السبع، الى المكان وعملت على اخماد الحريق ومنع وصوله وإنتشاره للمنازل والمخازن المحيطة، علما أنّ المنازل القريبة قد تم اخلائها من السكان. لم يبلغ عن اصابات" بحسب البيان.
وفي بيان لاحق، جاء فيه: "تمت السيطرة على الحريق ولم يبلغ عن اصابات".

كلمات دلالية
كورونا| مجلس دبورية يعلن عن إغلاق حضانة