أخبارNews & Politics

الجيش الإسرائيلي يحبط عملية تهريب أسلحة ووسائل قتالية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الجيش الإسرائيلي يحبط عملية تهريب أسلحة ووسائل قتالية من الأردن


وصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي، جاء فيه: "أحبطت قوات الجيش الإسرائيلي بالتعاون مع شرطة إسرائيل، الليلة الماضية، محاولة لتهريب أسلحة على الحدود مع الأردن، حيث رصدت القوات مشتبه فيهما من الأردن وقام أفراد الشرطة باتباع الأنظمة المتبعة ضد المشتبه فيهم وأطلقت النار باتجاه المشتبهين اللذين تسللا الى داخل إسرائيل. لقد أصيب أحد المشتبه فيهما بجروح طفيفة نقل على إثرها لتلقي العلاج في المستشفى داخل إسرائيل بينما فر المشتبه الثاني الى الأردن. بالاضافة الى ذلك ضبطت القوات 9 مسدسات و 6 بنادق ووسائل قتالية أخرى تم تهريبها. خلال عملية الاحباط أطلقت عدة قنابل ضوئية التي سببت باشعال الحرائق في المنطقة. لم تقع إصابات في صفوف قواتنا" بحسب البيان.

الصور- تصوير: الشرطة 

هذا، وعمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الشمال، بيانا، جاء فيه: "إستمرار للبلاغ، حول محاولة تهريب أسلحة وأدوات قتالية، على الأردنية الإسرائيلية، على يد قوات الجيش الإسرائيلي، لواء الشمال، بالتعاون مع الشرطة، تم اعتقال مشتبه من الأردن، وضبط أدوات قتالية" بحسب البيان.

وأضاف البيان: "خلال العملية، حاول المشتبه الهرب، إلا أنّ قوات الشرطة أطلقت النيران عليه فأضابته بقدمه، وتم اعتقاله. وتم الكشف عن وجود 6 مسدسات من أنواع مختلفة، 8 بنادق من أنواع مختلفة، وذخيرة بكمية كبيرة" بحسب البيان.

كلمات دلالية