أخبارNews & Politics

ساحات مساجد كفرقاسم تُعمر تستقبل ضيوف الرحمن تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
13

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غائم جزئي
17

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
غائم جزئي
17

عكا
سماء صافية
18

راس الناقورة
سماء صافية
13

كفر قاسم
غائم جزئي
17

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ساحات مساجد كفرقاسم تُعمر تستقبل ضيوف الرحمن لإحياء لليلة القدر

تحت هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد من جائحة فايروس الكورونا ومع التشديدات التي فرضتها وزارة الصحة على التجمعات والتجمهر خاصة على دور العبادة والمساجد خلال شهر رمضان المبارك، الا ان المصلين قرروا احياء ليلة القدر، فقد قامت كاميرا مو

 


تحت هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد من جائحة فايروس الكورونا ومع التشديدات التي فرضتها وزارة الصحة على التجمعات والتجمهر خاصة على دور العبادة والمساجد خلال شهر رمضان المبارك، الا ان المصلين قرروا احياء ليلة القدر، فقد قامت كاميرا موقع كل العرب مساء الثلاثاء بجولة الى مساجد المدينة وصدت حركة نشطة من قبل الأهالي في توجههم الى ساحات المساجد . كما وراينا ان لجان المساجد قد استعدت لإحياء هذه الليلة مسبقا، حيث قاموا بتجهيز الساحات وفق تعليمات وزارة الصحة.
جولتنا كانت في مسجد صلاح الدين وفبه اعدت لجنة المسجد ساحة المحفور المقابلة للمسجد , بالمقابل ايضا لجنة مسجد بلال بن رباح التي اعدت الساحة الأمامية لإستقبال المصلين، اما لجنة مسجد عثمان بن عفان فقد اعدوا ساحة عيادة صندوق المرضى كلاليت بالقرب من المسجد وفي مسجد علي بن ابي طالب اعدوا ساحة المسجد الشرقية، بقي مسجد الشهداء فقد اعدوا الساحة الخلفية للمسجد بالقرب من محلات احمد الشاهين مقابل محطة الوقود .
كل مساجد كفرقاسم تهيأت اليوم لإستقبال ضيوف الرحمن.
هذا وقد التقينا باعضاء لجان المساجد اللذين اكدوا انه تم تجهيز وتحضير كل مستلزمات هذه الليلة، بما فيه سحور لكل المصلين فلا حاجة للذهاب للبيوت . وفي النهاية تقدموا بالشكر والثناء الى اصحاب الخير اللذين تبرعوا بكل ما يلزم هذه الليلة متمنيين لهم ان يكون هذا العمل في ميزان حسناتهم . هذا وتقوم شرطة كفرقاسم برصد هذه الليلة حيث وضعت امام وبالقرب من كل مسجد دورية للحفاظ على تعليمات وزارة الصحة.

كلمات دلالية
الطيرة: هدم 3 منازل بحجة البناء غير المرخص