أخبارNews & Politics

الشرطة تستعد لافتتاح موسم السباحة في بحيرة طبريا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
21

حيفا
غيوم متفرقة
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
21

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غيوم متفرقة
21

راس الناقورة
غيوم متفرقة
21

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
17

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الشرطة تستعد لافتتاح موسم السباحة في بحيرة طبريا

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:"استعدادًا لافتتاح موسم الاستحمام يوم غدًا، تجهزت شرطة اسرائيل بقوات معززة لاستقبال عدد كبير من الزوار والمتسجمين على شواطئ بحيرة طبريا، بالاخص بعد الارتفاع في منسوب المياه في ب

 


جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:"استعدادًا لافتتاح موسم الاستحمام يوم غدًا، تجهزت شرطة اسرائيل بقوات معززة لاستقبال عدد كبير من الزوار والمتسجمين على شواطئ بحيرة طبريا، بالاخص بعد الارتفاع في منسوب المياه في بحيرة طبريا مما قد يعرض المستجمين للخطر في حال عدم الانصياع إلى التعليمات والتوصيات".

واضاف البيان:" يستعد افراد الشرطة بما فيهم افراد الشرطة البحرية لافتتاح موسم الاستجمام في بحيرة طبريا غدا (20.05) وهم على اهبة الاستعداد لتقديم المساعدة للمستجمين في حال حدوث اي طارئ".

وتابع البيان:" ارتفاع منسوب المياه في بحيرة طبريا والايجابيات الناتجة عنه ادت الى تغيير في خط الساحل مما قد يؤدي الى تعريض المستجمين للخطر في حال عدم الانصياع الى التعليمات والتوصيات. ارتفاع منسوب المياه أدى إلى غرق العديد من الأشجار والأشياء الموجودة على الشاطئ, حيث هناك اهمية بالغة لدخول المياة في المناطق المعلنة والتي تم ترتيب هذا الموضوع. بالإضافة إلى ذلك ، أدى الارتفاع في منسوب المياة الى أنه بعد دخول المياة الضحلة بعدة خطوات يمكن أن يكون درجة كبيرة قد يؤدي عدم الانتباه إلى كارثة".

بما يلي عدة تعليمات هامة لجمهور المستجمين التي قد تنقذ حياة :

-يجب التحلي بالمسؤولية الشخصية ودخول المياه فقط في الشواطئ المعلنه وخلال ساعات دوام خدمات الإنقاذ.

- يحظر دخول المياه العميقة بسبب خطر الانجراف.

-ممنوع الدخول الى البحيرة على فراش او عجلات مطاطية بسبب خطر الإنجراف في الماء.
-بشكل عام ، من المفضل عدم دخول الماء بشكل فردي ، بالأخص الأطفال الصغار ، إلا بمرافقة شخص بالغ.

-من المفضل إبقاء شخص على الشاطئ / أو إعلام شخص قريب قبل الدخول الى البحيرة، حيث في حدوث أي طارئ، يمكن استدعاء الشرطة على الفور.

- الى الذين يقومون بالرياضة البحرية ( ركوب الأمواج ، المظلات ، الدراجات البحرية وغيرها)- خلال النشاط عليكم امتطاء سترة الانقاذ.

-الى من يرغب في الابحار بالسفن في البحيرة - يتوجب علية ان يتزود بهاتف محمول خصوصًا عند الابحار لفترة متواصلة وعند وقوع اي طارئ أو خطر ابلاغنا بأقرب وقت ممكن عبر مركز 100 للشرطة.

في حال حدوث اي طارئ يرجى التواصل مع مركز الشرطة 100 والتقيد بالتعليمات من مركز الشرطة.

شرطة اسرائيل تناشد الجمهور الامتثال الى التعليمات بهدف ضمان امن سلامة المستجمين وتتمنى لكل مواطني الدولة استجمام آمن وهنيئ.

كلمات دلالية
الطيرة: هدم 3 منازل بحجة البناء غير المرخص