أخبارNews & Politics

تمديد اعتقال رجلين بتهمة تهريب المخدرات من الحدود
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
سماء صافية
21

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
سماء صافية
22

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تمديد اعتقال رجلين بتهمة تهريب المخدرات من الحدود المصرية حتى انتهاء الإجراءات

مددت قاضية محكمة الصلح في مدينة بئر السبع، زوهر دوليف-لاهمان، الثلاثاء، اعتقال رجلين في الأربعينيات من عمرهما، حتى انتهاء الإجراءات القانونية بحقهما، بتهمة تهريب 5.6 كلغم كنابس من الحدود المصرية إلى إسرائيل. فيما تم تمديد اعتقال شابين (21

 


مددت قاضية محكمة الصلح في مدينة بئر السبع، زوهر دوليف-لاهمان، الثلاثاء، اعتقال رجلين في الأربعينيات من عمرهما، حتى انتهاء الإجراءات القانونية بحقهما، بتهمة تهريب 5.6 كلغم كنابس من الحدود المصرية إلى إسرائيل. فيما تم تمديد اعتقال شابين (21 و-24 عاما) بنفس التهمة، على أن يتم تحضير تقرير لهما من خلال ضابط حسن السير والسلوك - بسبب عدم وجود ماض جنائي لهما.

ويفيد مراسل "كل العرب" نقلا عن مصادر قضائية، أن وحدة المراقبة العسكرية كشفت النقاب عن تهريب المخدرات في منطقة "جبل حاريف" يوم 14 ىأبريل الماضي، حيث قام المتهم الرئيسي وفق لائحة الاتهام بنقل أربعة أكياس فيها المخدرات، فيما بقي المتهم الآخر لمدة يومين حتى حضر الشابان ب سيارة جيب لشقيق أحدهما ونقلاه حيث تمّ القبض عليهم. وتم إعادة الجيب إلى صاحبه بعد التأكد من عدم تورطه في القضية.
وقال مندوب النيابة إنّ لدى الشرطة تصوير ليلي للوحدة العسكرية التي تراقب الحدود، فيما أشار محاميا الدفاع عن المتهمين الشابين بأنهما قاما بنقله فقط ولا علاقة لهما بتهريب المخدرات، فيما إذا كان هناك إثبات على هذه القضية، فيما رفض محاميا الدفاع عن المتهمين البالغين تهمة التهريب وأكدا أن لا يوجد أي دليل على تهريب المخدرات من مصر إلى إسرائيل بواسطة موكلاهما.
وأشارت القاضية في تسويغها لقرار تمديد اعتقال الرجلين البالغين حتى انتهاء الإجراءات القانونية بأن لهما سوابق في مجال المخدرات منذ العام 2016. فيما تمّ تحويل ملف الشابين إلى ضابط حسن السير والسلوك التابع للخدمات الاجتماعية من أجل الاستماع إلى أقوالهما في هذه القضية.

كلمات دلالية
وزارة الصحة | 59 اصابة جديدة اليوم بالكورونا