أخبارNews & Politics

مصرع سليمان الهترسة بعد اصطدام سيارته بجمل بالنقب تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
26

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غيوم متفرقة
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصرع الشاب سليمان الهترسة بعد اصطدام سيارته بجمل على شارع 222 في النقب

لقي الشاب سليمان محمد الهترسة (25 عامًا) من بئر هدّاج مصرعه بعد اصطدام سيارته بجمل على شارع 222، في منطقة الجنوب. وقد اقرت الطواقم الطبية وفاته في مكان الحادث. وتحقق الشرطة في اسباب الحادث.وكان النقب قد شهد قبل عدة اشهر وفاة الشاب شادي اب

 


لقي الشاب سليمان محمد الهترسة (25 عامًا) من بئر هدّاج مصرعه بعد اصطدام سيارته بجمل على شارع 222، في منطقة الجنوب. وقد اقرت الطواقم الطبية وفاته في مكان الحادث. وتحقق الشرطة في اسباب الحادث.وكان النقب قد شهد قبل عدة اشهر وفاة الشاب شادي ابو القيعان بعد اصطدام سيارته بجمل على شارع عتير.

وفي أعقاب الحادث المأساوي طالبت منظمة "رغيفيم" الإستيطانية الكنيست الاستمرار في "قانون وسم الإبل" الذي قام بسنه الوزير السابق عم "البيت اليهودي"، بتسلئيل سموتريتش، والنائب السابق ايتان كابل، ودعمه وزير الزراعة السابق أوري أرئيل - الا أن الخدمات البيطرية رفضت تنفيذه.

ويقضي القانون بزرع رقاقة إلكترونية تحت الجلد عند الإبل تسهل عملية التعرف على الجمّالين المالكين واتخاذ إجراءات عقابية في حقهم في حال تسببت الإبل في حوادث طرق أو تواجدت في مناطق محظورة.

ويفيد مراسل "كل العرب" أنه بالرغم من معارضة الأهل ومطالبتهم تحرير الجثمان من مستشفى سوروكا، إلا أن الشرطة رفضت ذلك وقررت تحويل الجثمان إلى معهد الطب العدلي أبو كبير لتشريحه والتأكد من سبب الوفاة.

كلمات دلالية
كورونا| مجلس دبورية يعلن عن إغلاق حضانة