أخبارNews & Politics

الاتحاد تسير أول رحلة بين الإمارات وإسرائيل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
18

حيفا
سماء صافية
18

ام الفحم
غائم جزئي
18

القدس
سماء صافية
14

تل ابيب
غائم جزئي
18

عكا
سماء صافية
18

راس الناقورة
سماء صافية
18

كفر قاسم
غائم جزئي
18

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
سماء صافية
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شركة طيران الاتحاد تسير أول رحلة بين الإمارات وإسرائيل لنقل إمدادات طبية للفلسطينيين

قالت متحدثة باسم شركة طيران الاتحاد في أبو ظبي، يوم الثلاثاء، إنها قامت برحلة شحن تحمل إمدادات إنسانية للفلسطينيين من الإمارات عبر إسرائيل.


قالت متحدثة باسم شركة طيران الاتحاد في أبو ظبي، يوم الثلاثاء، إنها قامت برحلة شحن تحمل إمدادات إنسانية للفلسطينيين من الإمارات عبر إسرائيل.وهذه أول رحلة معروفة لشركة طيران إماراتية م ملوك ة للدولة إلى إسرائيل.

وقالت المتحدثة: ”قامت الاتحاد للطيران بتشغيل رحلة شحن إنسانية خاصة من أبو ظبي إلى تل أبيب في 19 مايو لتوفير الإمدادات الطبية للفلسطينيين. ولم يكن على متن الطائرة ركاب“.

وقال مسؤول إسرائيلي رفيع "للمرة الأولى طائرة شحن تابعة لشركة الاتحاد للطيران المملوكة للإمارات العربية المتحدة تهبط في إسرائيل".

وذاك في رحلة مباشرة من أبو ظبي، حيث لا توجد علاقات دبلوماسية بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة ولا علاقات طيران مباشرة بين البلدين، وذلك وفقا للقناة العبرية 13.

وعلى متن طائرة الاتحاد الإماراتية مساعدات إنسانية للتعامل مع وباء كورونا التي بعث بها دولة الإمارات العربية المتحدة للضفة الغربية وقطاع غزة من خلال منظمة الأمم المتحدة (world food program) بالتنسيق مع إسرائيل، حيث نسقت وزارة الخارجية عملية هبوط الطائرة في إسرائيل، وأكد متحدث باسم وزارة الخارجية هذه التفاصيل.

كلمات دلالية
الطيرة: هدم 3 منازل بحجة البناء غير المرخص