أخبارNews & Politics

كسرى: إعتقال قاصر بشبهة إقتحام محل كتب والسرقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
سماء صافية
21

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
سماء صافية
22

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
غائم جزئي
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كسرى سميع: توقيف قاصر (17 عامًا) بشبهة سرقة دراجة هوائية بقيمة 12 الف شاقل

اعتقلت شرطة اسرائيل، قاصر (17 عامًا) من بلدة كفر سميع، بشبهة إقتحام محل لبيع الكتب وسرقة دراجة هوائية بقيمة 12000 شاقل، بالاضافة الى حعاز تسجيل كاميرا، هذا وأجري تمديد توقيف المشتبه، اليوم الثلاثاء، من قبل محكمة الصلح للشبيبة في عكا.


اعتقلت شرطة اسرائيل، قاصر (17 عامًا) من بلدة كفر سميع، بشبهة إقتحام محل لبيع الكتب وسرقة دراجة هوائية بقيمة 12000 شاقل، بالاضافة الى حعاز تسجيل كاميرا، هذا وأجري تمديد توقيف المشتبه، اليوم الثلاثاء، من قبل محكمة الصلح للشبيبة في عكا، بحسب الشرطة.


تصوير الشرطة

ووصل من الشرطة: "تلقت الشرطة امس بلاغا عند ساعات المساء، عن شبهات بإقتحام محل لبيع الكتب في كسرى سميع، وذلك بعد الكشف عن سرقة مسجل الكامير (DVR) ودراجة هوائية تبلغ قيمتها 12 الف شاقل.

وعليه وصلت الشرطة لمكان الحادث، لجمع البيانات وفتحت بالتحقيق، وبالمقابل شرعت بعمليات مسح وتحري خلف المشتبهين والممتلكات المسروقة ورصدوا خلال ذلك قاصر (17 عامًا)، وهو يقود الدراجة. وبعد اعتقاله أجري التحفظ كذلك على جهاز التسجيل.

واقتيد المشتبه لمحطة الشرطة للتحقيق، واليوم مددت محكمة الصلح في عكا للشبيبة توقيفه حتى الخميس الموافق لـ 21.5"، حسبما جاء.

إقرا ايضا في هذا السياق:

بئر السبع: تظاهرة نصرة لضحايا عنف الشرطة وأجهزة الأمن