أخبارNews & Politics

د. رياض مجادلة: لا مانع من اعادة فتح المساجد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

د. رياض مجادلة مدير قسم الطوارئ في مستشفى الشارون: لا مانع من إعادة فتح المساجد

صرّح الدكتور رياض مجادلة من سكان باقة الغربية، مدير قسم الطوارئ في مستشفى الشارون وعضو باللجنة الطبية المنبثقة عن المجلس الإسلامي للإفتاء برئاسة د. مشهور فواز، على انه يجب إفتتاح المساجد


صرّح الدكتور رياض مجادلة من سكان باقة الغربية، مدير قسم الطوارئ في مستشفى الشارون وعضو باللجنة الطبية المنبثقة عن المجلس الإسلامي للإفتاء برئاسة د. مشهور فواز، على انه يجب إفتتاح المساجد وانه لا مانع من الصلاة فيها مع الحفاظ على بعض التعليمات.


د. رياض مجادلة

وقال الدكتور رياض مجادلة اخصائي أمراض باطنية وطب طوارئ قال: "أواكب مرض الكورونا منذ إنتشار الوباء، ونرى في الأيام الأخيرة بأن الدالة في هبوط مستمر، لذلك لا مانع من العودة إلى المساجد، ويجب فتحها ولا نرى أي مانع لذلك، لا سيما أنه من ناحية طبية هناك إرشادات معينة، وجميعنا شاهدنا عندما حصل إنخفاض في نسبة الوباء أغلبية المرافق تم إفتتاحها من مجمعات ومدارس وحدائق عامة ومحلات تجارية وغيرها، وبرأيي حان الوقت لفتح المساجد ولا نرى أي سبب لإغلاقها ويجب التعامل مع بعض الإلتزامات وهي الدخول إلى المسجد مع مصليات، ترك مسافة مترين بين المصلين من كل الجهات، تعقيم اليدين قبل الدخول للمسجد، ترك المساجد بعد الصلاة مباشرة كي لا يحصل تجمهر، وبارك الله بكم".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كورونا يتصاعد من جديد| عدد المصابين 2272