أخبارNews & Politics

مجدي سلامة: مقتل شلباية قتلنا جميعًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجدي سلامة من قلنسوة: مقتل عبد الرحيم شلباية قتل جميع سكّان المدينة

ذكر مجدي سلامة من سكان قلنسوة، بأنّ الجريمة التي اودت بحياة عبد الرحيم شلباية (59 عاما) قتلت جميع سكان المدينة

مجدي سلامة من سكان قلنسوة:
كلنا نشعر بحرقة لهذه الجريمة البشعة التي اخذت انسانًا محترمًا ومن رواد المساجد ويتصدق ويفعل كل ما هو خير


ذكر مجدي سلامة من سكان قلنسوة، بأنّ الجريمة التي اودت ب حياة عبد الرحيم شلباية (59 عاما) قتلت جميع سكان المدينة، وخاصة ان المرحوم هو انسان طيب الذكر مشيرا إلى أنّ هذه الحادثة نزلت كالصاعقة على المواطنين.


مجدي سلامة

مجدي سلامة قال:" انا على علاقة طيبة جدا مع المرحوم عبد الرحيم شلباية، فهو انسان محترم ومخلص، واستغرب من مقتله، فهذه حادث كقنبلة وقعت على جميع السكان، والجاني قتل بلدة كاملة، فاليوم قتل شلباية ويوم غد ربما يقتلونني انا او اي شخص اخر، واذا لم نأخذ دورنا في معالجة الجريمة كما يحب فلن تتوقف، لأن الشرطة والحكومة لن يقدموا لنا اي مساعدة، حتى ان جريمة مقتل شلباية التي وثقتها كاميرات المراقبة الشرطة لن تستطيع الكشف عنها لأنها غير معنية بذلك".
وتابع:"كلنا نشعر بحرقة لهذه الجريمة البشعة التي اخذت انسانًا محترمًا ومن رواد المساجد ويتصدق ويفعل كل ما هو خير، ولم يعد لدينا ما نتحدث".
واضاف المواطن:"لم اتوقع بأن يقتل عبد الرحيم شلباية، لكن بعد الجريمة صرت اتوقع كل شيء، لذلك على الأهالي ان تأخذ دورها ومسؤوليتها"، وتابع:"لا يجب المساعدة والتستر على اخفاء الأسلحة، لقد اصبحنا نرى حاملي السلاح يعتبرون بأنهم ابطال العالم، وبسبب هذه الأوضاع لا استبعد أن يحصل القتل ايضا داخل المساجد".

إقرا ايضا في هذا السياق:

عرعرة: إصابة عامل جراء سقوطه عن علو