أخبارNews & Politics

مصرع الشاب صالح فوزي جربان رميًا بالرصاص بحريش
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

قتيل ثالث خلال 12 ساعة| مصرع الشاب صالح فوزي جربان (26 عامًا) رميًا بالرصاص في حريش

لقي الشاب صالح فوزي جربان (26 عامًا) من سكان جسر الزرقاء، صباح اليوم الاثنين، مصرعه، بعد تعرضه لإطلاق نار، خلال تواجده في حريش.


لقي الشاب صالح فوزي جربان (26 عامًا) من سكان جسر الزرقاء، صباح اليوم الاثنين، مصرعه، بعد تعرضه لإطلاق نار، خلال تواجده في حريش.
يُذكر  أنّ الشاب، ضحية جريمة القتل، متزوج وأب لطفلين، وقد إنتقل للسكن في حريش قبل أشهر قليلة بسبب خلافات داخل القرية التي حصل فيها اطلاق رصاص.


ضحية جريمة القتل- الشاب صالح فوزي جربان
وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل:" الشرطة تحقق في حادث إطلاق نار في حريش اسفر عن قتل احد سكان جسر الزرقاء، الشرطة فتحت تحقيق مع تلقى مركز الشرطة 100 بلاغ حول اطلاق نار في حريش".


من المكان- تصوير: الشرطة 

واختتم البيان:" طواقم طبية التي وصلت الى المكان أقرت وفاة أحد سكان جسر الزرقاء (26 عامًا). وقوات كبيرة من الشرطة وصلت الى المكان وباشرت بعمليات مسح وتمشيط لرصد الجناة، هذا وشرع محققو الشرطة بجمع الادلة والبيانات من مسرح الجريمة. والتحقيقات مستمرة". وفقا للبيان.

هذال، وعمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا، جاء فيه: "وصل بلاغ إلى مركز نجمة داوود الحمراء، لواء الشارون، مفاده، العثور على مصاب، في أحد شوارع حريش، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز إلى المكان، قام الطاقم بمحاولة إنعاش المصاب (26 عامًا)، إلا أنّ جميع المحاولات باءت بالفشل، وتم إقرار وفاته متأثرًا بجراحه" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جسر الزرقاء
النقب: مؤتمر عام لأهالي خربة الوطن بمشاركة قيادات