جامعات / مدارسStudents

الناصرة: اتحاد لجان الأولياء يعلق الدراسة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
سماء صافية
22

القدس
سماء صافية
18

تل ابيب
سماء صافية
22

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
سماء صافية
23

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اتحاد لجان أولياء أمور الطلاب في الناصرة يعلق الدراسة في جميع مدارس المدينة الأهلية والحكومية

أعلن اتحاد لجان أولياء أمور الطلاب في الناصرة من خلال بيان له، مساء الأحد، عن تعليق الدراسة في جميع مدارس المدينة

ناشد الاتحاد وزارة التربية والتعليم وضع برنامج لتعويض الطلاب عن الساعات التعليمية التي خسروها

الاتحاد في بيانه:

إلقاء المسؤولية على الأهل بقياس درجة حرارة ابنهم يوميا والسفر في حافلات مكتظة والدخول والخروج من المدرسة هو خطأ كبير وقرار غير مسؤول


أعلن اتحاد لجان أولياء أمور الطلاب في الناصرة من خلال بيان له، مساء الأحد، عن تعليق الدراسة في جميع مدارس المدينة الأهلية والحكومية. ودعا الاتحاد في بيانه الأهالي "بعدم إرسال اولادهم إلى المدارس حتى يتم اتخاذ القرار مجددا بعد عيد الفطر وذلك حفاظا على سلامتهم وصحتهم وخصوصا أن قسما من المدارس والصفوف غير جاهز بحسب تعليمات وزارة الصحة"، بحسب البيان.

واستهجن البيان "العودة الكاملة للتعليم مع إلغاء البعد بينهم، فإنّ تواجد أكثر من 30 طالب في صف مساحته أقل من الشروط التي وضعتها وزارة الصحة يعني جلوس طالبين على نفس مقعد الدراسة وإمكانية انتقال الفيروس بين الطلاب كبيرة جدا". وناشد الاتحاد وزارة التربية والتعليم وضع برنامج لتعويض الطلاب عن الساعات التعليمية التي خسروها.
وأضاف البيان أن "إلقاء المسؤولية على الأهل بقياس درجة حرارة ابنهم يوميا والسفر في حافلات مكتظة والدخول والخروج من المدرسة هو خطأ كبير وقرار غير مسؤول".

وتابع البيان أن "عدم تحمل المسؤولية من وزارتي الصحة والمعارف بفحص المدارس اذا كانت جاهزة وتعقيمها يوميا حسب المواصفات يؤدي الى حالة قلق وخوف لدى الاهل بأنهم لوحدهم لمواجهة هذه الجائحة".
واختتم البيان بمناشدة "الاهل بعدم إرسال اولادهم للمدارس (باستثناء طلاب حوادي عشر وثواني عشر بسبب البجروت) حفاظا على سلامتهم حتى يتم توفير الظروف للعودة الآمنة وطالب الاتحاد الاستمرار بالتعليم عن بعد وتزويد الطلاب بحواسيب بسبب عدم امتلاكهم حواسيب"، كما ورد في البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

وزير الصحة: سيتم اجراء اختبارات الكورونا للجميع