أخبارNews & Politics

إتهام شاب من شفاعمرو بضرب وطعن آخر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
26

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غيوم متفرقة
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إتهام شاب (24 عامًا) من شفاعمرو بضرب وطعن آخر بسبب خلاف على استخدام الشارع!

قدمت لائحة إتهام ضد شاب (24 عامًا) من شفاعمرو وتنسب له فيها تهمة ضرب وطعن شاب آخر بسبب خلاف على استخدام الشارع

 لائحة الاتهام تنسب للشاب المتهم مخالفات عدّة من ضمنها "التسبب باصابة في ظروف خطيرة، التهديد، القيادة المتهورة وغيرها"


قدمت لائحة إتهام ضد شاب (24 عامًا) من شفاعمرو وتنسب له فيها تهمة ضرب وطعن شاب آخر بسبب خلاف على استخدام الشارع. ووفقًا لما ورد في بيان صادر عن الشرطة فإنّ "وحدة الدعاوى القضائية في شرطة إسرائيل قدّمت لمحكمة الصلح في عكّا لائحة الاتهام مرفقة بطلب لتمديد اعتقال الشاب المتهم الى حين الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضدّه، وذلك بعد تحقيقات ادت لتشكيل قاعدة أدلة ضده"، بحسب الشرطة.

وذكرت الشرطة في تفاصيل القضية أنّه:"قبل نحو أسبوعين (03.05.2020) وصل الى مركز شرطة شفاعمرو شاب يبلغ من العمر 22 عامًا وهو ينزف دمًا، وادعى أنّه تعرّض لاعتداء وطعن في المدينة من قبل شاب آخر بسبب خلاف على استخدام الطريق. ويذكر أنّ رجال الشرطة في محطة شفاعمرو قدّموا المساعدة للشاب واستدعوا طاقمًا طبيًا الذي وصل للمكان وأسعفه ثم نقله الى مستشفى رمبام بحالة متوسطة، فيما باشرت الشرطة التحقيقات وأعمال البحث عن الشاب المعتدي".

وزاد بيان الشرطة:"مع تقدّم التحقيقات تبيّن أنّه قبل وصول الضحية الى مركز الشرطة كان قد اندلع نزاع بينه وبين المتهم على خلفية قيادته على الطريق. غضب الضحية من المتهم بسبب قيادته بسرعة لا تتناسب مع ظروف الطريق وصعوده على الرصيف مما ادر الى اصطدامه بدراجة شقيق الضحية.
قام الضحية بالسفر خلف المتهم وطلب منه الوقوف جنبًا فقام المتهم بالتوقف والخروج من المركبة. في هذه المرحله صرخ الضحية على المتهم مشكيا من قيادته فرد المتهم على الضحية قائلا "سوف أقوم بدهسه وأقوم بفعل ما أريده وقتل كل الحي خاوه" وبدأ بالاعتداء على الضحية ودفعه حتى قام الضحية بلكمة على وجهه ونعته بالحمار. عند سمع المتهم كلمات الضحية أخذ أداة حادة وبدأ بطعن الضحية بينما قال للمسافر الذي كان معه "قال اني حمار، ساقتله"، في هذا الوقت لاحظ الضحية ان دمه بدأ ينزف فعاد الى مركبته وحينها قام المتهم بتهديده قائلا : "ساقوم بقتلك اذا مش اليوم بكرا، ساقوم بقتلك وقتل عائلتك". ترك الضحية المكان وسافر الى مركز الشرطة فقام المتهم بالسفر خلفه وقام باجتياز المركبات على الطريق في محاولة للوصول اليه. خلال تحقيق موضوعي القت الشرطة القبض على المتهم (24 عامًا) واحالته الى التحقيق في مركز الشرطة"، وفقا للشرطة.

يذكر أخيرًا أنّ لائحة الاتهام تنسب للشاب المتهم مخالفات عدّة من ضمنها "التسبب باصابة في ظروف خطيرة، التهديد، القيادة المتهورة وغيرها"، بحسب بيان الشرطة. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شفاعمروطعن إتهام
أم الفحم: تقديم تصريح مدعٍ ضد شاب بشبهة حيازة سلاح