السلطات المحلية

نائب رئيس بلدية الطيرة: نستنكر اطلاق الرصاص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حسام سلطان نائب رئيس بلدية الطيرة: نستنكر اطلاق الرصاص على الشرطة وحذرنا سابقًا من فوضى السلاح

استنكر حسام سلطان، نائب بلدية الطيرة، حادثة اطلاق الرصاص بإتجاه رجال الشرطة التي شهدتها المدينة قبل يومين


استنكر حسام سلطان، نائب بلدية الطيرة، حادثة اطلاق الرصاص بإتجاه رجال الشرطة التي شهدتها المدينة قبل يومين، مشيرا إلى أنّه "سبق وان أطلقت تحذيرات من قبل المواطنين بضرورة جمع الأسلحة التي توجه في وجه السكان العرب، واليوم وجهت الى الشرطة"، على حدّ تعبيره.


حسام سلطان

وقال سلطان:" أدين أعمال العنف والإجرام بشدة، ولا يختلف إثنان على ذلك. إنني أستنكر وأشجب هذه الأعمال المشينة التي لا تمت للإسلام بصلة. إن عملية إطلاق النار على الشرطة هي واحدة من الحوادث التي أستنكرها وأشجبها في كل مرة، وهي ليس بالعمل الأخلاقي ولا البطولي، فهي قد تعكس سلبًا على اقتصاد واستقلال، وأمن الطيرة". واضاف:" لا يوجد إنسان عاقل يؤيد الجريمة والعنف، فهس مرفوضة جملة وتفصيلًا".
وتابع:"لقد وقع ما حذرنا منه مرارًا وتكرارًا ففي كل مصيبة وحادثة نطلب من الشرطة والمسؤولين أن يقوموا بعملهم بكل جدية كما في المدن والبلدات اليهودية، والقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة، وضبط الأسلحة غير الشرعية، وحذرناهم مرات عدة إن كان من خلال احتجاجات أو مظاهرات محلية كانت أو قطرية، بأن السلاح الذي يوجه علينا اليوم سوف يوجه عليكم عاجلًا أم آجلا وها هو قد وقع ما حذرنا منه"، كما قال.

إقرا ايضا في هذا السياق:

نابلس: وفاة الضحية الثالثة لشجار حوارة المأساوي