أخبارNews & Politics

محادثات لتعيين القريناوي وزيرًا للأقليات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

قبيل أداء القسم| مصادر لـكل العرب: غانتس تحدث مع القريناوي حول إمكانية تعيينه وزيرًا للأقليات

قالت مصادر موثوقة لمراسل "كل العرب" أنّ زعيم حزب "كحول لافان"، بيني غانتس، تحدث مع البروفيسور عليان القريناوي، ابن مدينة رهط حول إمكانية تعيينه وزيرا لشؤون الإقليات في الحكومة والتي من المتوقع أن يتم اليوم، الأحد، أن تدلي بتصريح القسم.


قالت مصادر موثوقة لمراسل "كل العرب" أنّ زعيم حزب "كحول لافان"، بيني غانتس، تحدث مع البروفيسور عليان القريناوي، ابن مدينة رهط، حول إمكانية تعيينه وزيرا لشؤون الإقليات في الحكومة، والتي من المزمع أن تؤدي اليوم الأحد يمين القسم.

ويذكر أن غانتس أجّل اختيار حقيبة الإقليات التي تأتي تحت مسؤوليته، علما أن عمير بيرتس (العمل)، الذي انضم إلى الحكومة وعد خلال حملته الانتخابية بتعيين القريناوي وزيرا في الحكومة القادمة، حيث يمارس ضغوطا كبيرة على غانتس من أجل اختياره لهذا المنصب.

ورفض القريناوي تأكيد نفي المحادثة، التي جرت بينه وبين غانتس بهذا الصدد، إلا أنّه أكد في حديث لمراسل "كل العرب" أنّ "الكرة الآن في ملعب غانتس"، بدون الإفصاح عن شيء بهذا الصدد.

وقالت مصادر في حزب "كحول لافان" إنها لا تستبعد الا تؤدي الحكومة الجديدة تصريح الولاء اليوم الأحد، إلا أنّها أعربت عن قناعتها بأن تقام حتى ولو تم ارجاء ذلك الى يوم غد الاثنين او خلال الأسبوع المقبل.

بقي أن نشير إلى أنّ الموعد الأخير لعرض الحكومة هو منتصف ليلة الأربعاء القادم، وإلا فإنه سيتم حل الكنيست الـ23 وستجرى انتخابات مرة رابعة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

النقب: مؤتمر عام لأهالي خربة الوطن بمشاركة قيادات