الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

طلعة عارة: المجلس المحلي يتبنى قرار لجان الأولياء ويقرر إعادة الطلبة للمدارس

امير بويرات
نُشر: 17/05/20 00:05,  حُتلن: 00:06

 

وصل بيان لموقع وصحيفة "كل العرب"، جاء فيه:" تبنى مجلس محلي طلعة عارة قرار لجان الاباء في جميع قرى طلعة عارة، ويوصي بإعادة جميع الطلاب للمدارس إبتداءًا من يوم الأحد".

وأصاف البيان:" وجاءت بدعوة خاصة من رئيس المجلس المحلي السيد محمود جبارين وبواسطة السيد توفيق جبارين مدير قسم المعارف تم دعوة مديري المدارس عامة وممثلين عن لجان الاباء المحلية وبحضور رئيس لجنة الاباء القطرية السيد احمد عبد الرؤوف جبارين والضابط سعيد وهبي ممثلا عن الشرطة الجماهيرية في طلعة عارة".

وأكمل البيان:" عقدت الجلسة، مساء اليوم السبت في بناية المجلس المحلي لمناقشة توصيات ومقترحات لعودة الطلاب وشروطها فى ظل أزمة إنتشار فايروس الكورونا وذلك وفقا لمعطيات وزارة الصحة ولجنة الصحة القطرية للأسبوع الأخير، حيث تم التأكيد على إمكانية عودة الطلاب لمقاعد الدراسة، في مجتمعنا العربي".

وتحدث البيان:" وقد ساد الجلسة جوّ من التفاهم خاصة وان الامر متعلق بابنائنا والذين هم اغلى ما نملك".

وتقرر في الجلسة:" :1) جميع مدارس طلعة عارة فتحت ابوابها ابتداء من الاحد السابق لاستقبال الطلاب من الصفوف الاول وحتى الثالث( القرار ساري المفعول والمدارس ترحب بجميع الطلاب)2) جميع رياض الاطفال والبساتين فتحت ابوابها لاستقبال اطفالها ابتداء من الاحد السابق( القرار ساري المفعول ورياض الاطفال والبساتين ترحب باطفالها)3) جميع مدارس طلعة عارة ( الابتدائية والاعدادية والثانوية) بجهوزية لاستقبال الطلاب وحسب توصيات وزارة المعارف والصحة وعلى استعداد لاستقبال الطلاب ابتداء من يوم غد الاحد".

واضاف البيان:" يعمل طاقم من لجان الاباء ومديري المدارس وبالتعاون مع المجلس المحلي المتمثل بمدير قسم المعارف السيد توفيق جبارين والسيد حافظ صبيحات مدير قسم الشبيبة والسيد حبيب جبارين مسؤول الامن والامان في المؤسسات التربوية لفحص مدى جهوزية المدارس استعدادا لاستقبال الطلاب في جميع مراحل التعلم ابتداء من يوم الاحد الموافق".

وأسهب البيان:" ستقوم اللجنة خلال اليومين المقبلين بتقييم الوضع من جديد لاعادة جميع الطلاب الى مقاعد الدراسة خلال الايام القريبة.5) لجان الاباء في قرى طلعة عارة تتوجه الى جميع الاهل الكرام اعادة الابناء الى مقاعد الدراسة في يوم 31/5/2020.6) المدارس الثانوية في سالم ومشيرفة ( صفوف الحادي والثاني عشر) تعمل كالمعتاد بحضور شبه تام".

واختتم البيان:" في نهاية الجلسة شكر رئيس المجلس الحضور واثنى على روح المحبة والتفاهم بين جميع الحضور وتمنى العودة السالمة لجميع الطلاب والمعلمين وان يكون رمضان شهر خير ومحبة وسلام للجميع".

مقالات متعلقة